محليات

حملة “معاً لصيف آمن وصحي” تجسد المسؤولية الاجتماعية لطلبة جامعة جورج تاون في دبي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في خطوة إنسانية ملهمة، قام فريق طلبة الماجستير بجامعة جورج تاون في دبي، المكون من 7 أفراد، بتنظيم حملة “معاً لصيف آمن وصحي”. استفاد من هذه الحملة أكثر من 200 عامل في دبي، بالإضافة إلى عدد من كبار المواطنين وأصحاب الهمم والأيتام وغيرهم من الفئات الضعيفة التي تحتاج إلى الرعاية الصحية.

شملت الحملة مبادرات متعددة، حيث شاركت هيئة الصحة بدبي بفريق طبي متطوع، بالإضافة إلى مؤسسة الجليلة التي قدمت العيادات المتنقلة، ومجموعة صيدليات لايف التي نفذت توزيع المكملات الغذائية والتثقيف الصحي.

أكد أعضاء الفريق على أهمية المسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي يتبناها طلاب الجامعة، وذلك كجزء من برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الجديد. وشددوا على أن مبادرات مثل هذه تعزز ثقافة الوقاية الصحية وتحمل قيم المسؤولية المجتمعية، وهي جزء أساسي من تعليم القيادة الأخلاقية.

يتكون برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من مواد تسلط الضوء على الجوانب الأخلاقية والاجتماعية للقيادة والإدارة. ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات القادة لتحقيق التميز والنجاح، وتعزيز قيم اتخاذ القرارات الأخلاقية والمسؤولة.

بالتأكيد، تعتبر حملة “معاً لصيف آمن وصحي” جزءًا حيويًا من هذا البرنامج، حيث تسهم في تقديم الخدمات الصحية والتثقيف الصحي، وبالتالي تعزز الصحة العامة وتسهم في تقليل معدلات الأمراض خلال فصل الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى