فن

إطلالات مميزة لعيد الأضحى: نصائح لمكياج وتسريحات شعر متألقة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

اقترب عيد الأضحى، ومع اقترابه يبحث الكثيرون عن إطلالات مميزة تليق بالمناسبة. في هذا السياق، نقدم لكم نصائح لتحضير مكياج وتسريحات شعر تتماشى مع جمال العيد وروعة الفصل الصيفي.

مكياج مشرق:
اختيار الألوان المشرقة في المكياج يضفي لمسة من الحيوية والجاذبية على الإطلالة. يمكن استخدام الألوان مثل الزهري والبنفسجي لتحقيق ذلك، مع إضافة لمسات براقة من الآيلاينر الغرافيكي والبلاش البرونزي.

تسريحات شعر أنيقة:
تسريحات الشعر تلعب دورًا كبيرًا في إبراز أنوثة وأناقة المرأة خلال عيد الأضحى. يمكن اختيار تسريحات بسيطة وأنيقة تتناغم مع الجو الصيفي، مثل التسريحات الناعمة والمنسدلة أو التسريحات ذات الضفائر الجميلة.

باختيارك المناسب للمكياج وتسريحة الشعر، ستتألقين بإطلالة ساحرة خلال عيد الأضحى، حيث ستجمعين بين الأناقة والجمال في هذه اللحظة الخاصة.

إطلالات عيد الأضحى

الآيلاينر الغرافيكيّ الملوَّن

يُعرَف الآيلاينر بالتأثير المميّز الذي يضفيه على المكياج، إذ إنّ أي رسمة منه تحوّله من عاديّ إلى رائع، وكلّما كنت جريئة باختياره، كلّما تفرّدت بإطلالة لافتة. وفي مناسبة عيد الأضحى، اختاري منه ما يضفي التجدّد على إطلالتك، ويعدّ ذلك الغرافيكيّ خيارًا مثاليًّا في هذا الإطار، والذي في إمكانك أن تجعليه أكثر تميّزًا من خلال تطبيقه بلون مختلف عن الأسود. فهذا المستحضر يتألّق في لوحة تحتوي أكثر الألوان تميّزًا، من بينها الأخضر والأزرق والزهريّ والأحمر وغيرها، فانتقي الأكثر تناسبًا من بينها لعينيك وملابسك، وارسمي بدقّة خطًّا على الجفن العلويّ بمحاذاة الرموش، يقابله آخر على المنطقة الواقعة بين الجفن وعظمة الحاجب.

مكياج عيد الاضحى

instagram/Nora Bo Awadh NB

الكحل الأبيض

استعدي لتحتفي بإطلالة جماليّة مشرقة هذا العيد مع الكحل الأبيض الذي يضفي على عينيْك لمسات مضيئة ومشرقة، ويضاعف بالتالي جاذبيّة مكياجك، وهو مثاليّ لك إذا كانت عينيْك صغيرتيْن، لأنّه يُظهرهما أكثر اتّساعًا ممّا هما عليه. إذا لم تكوني معتادة على تطبيق هذا الصيحة، فستُفاجئين من حولك عندما تعتمدينها بإطلالة أكثر تميّزًا من التي اعتادوا رؤيتك بها سابقًا، إنّما من المهم أن تضعي ظلال جفون بتدرّجات فاتحة معها، لأنّ تلك الداكنة تقلّل من جمال مكياجك. فظلال الجفون بلون الزهريّ الفاتح أو البنفسجيّ الناعم أو البيج مثلًا، هي من الخيارات الأنسب مع الكحل الأبيض.

مكياج عيد الاضحى

instagram/waadmakeupartist

تسريحة الويفي الريترو

لا تدعي تسريحة شعر الويفي الريترو تغيب عن إطلالات عيد الأضحى التي ستعتمدينها هذا العام، فهي من الأكثر روعة لتتميّزي بلمسات أنثويّة وأنيقة وراقية في الوقت نفسه. فهذه الصيحة الجماليّة تثبت موسمًا تلوَ الآخر أنّه ليس من السهل الاستغناء عنها، وهي تناسب الشعر القصير والطويل، وإنّها من الخيارات التي تجعل الخفيف يبدو أكثر كثافة. اعتمديها مع فرق جانبيّ أو في الوسط، واحرصي على عدم تطبيق كميّة كبيرة من الرذاذ المثبّت للشعر لأنّك بذلك تفسدين رونقها، إنّما عليك التأكّد من أن يكون شعرك نظيفًا، خصوصًا في حال كان دهنيًّا.

تسريحات شعر العيد

instagram/yasmindevonport_

تسريحة الكعكة المنخفضة الحيويّة

إذا كنت تتميّزين بشخصيّة مرحة وتحبّين اعتماد إطلالات تعكس هذه الصفة فيك، فإنّ تسريحة الكعكة المنخفضة العفويّة هي من بين الخيارات التي ستحبّين أن ترافقك خلال عطلة العيد. تنفذيها سهل للغاية ولا يتطلّب الكثير من الوقت، إنّما يجب أن يكون شعرك نظيفًا ومسرّحًا باستخدام المجفّف في حال كان مجعّدًا، واستعيني بالرذاذ المثبّت للشعر، أو بالسيروم أو الكريم لإخفاء الشعيرات المتطايرة في حال وجودها. ورغم جمالها، إلّا أنّ هذه التسريحة تتناسب فقط مع إطلالات النهار، إنّما ليس مع تلك التي تعتمدينها للمناسبات التي ستلبّين الدعوات لحضورها خلال العيد.

تسريحات الشعر

instagram/cocobeautea

طلاء الأظافر الفرنسيّ الملوّن

إنّها الألوان الحيويّة تحلّ بديلة عن اللون الأبيض في طلاء الأظافر الفرنسيّ، موفّرة لك فرصة التميّز بإطلالة غير اعتياديّة مع لمسات متجدّدة. فهذه الصيحة التي حقّقت رواجًا كبيرًا في الصيف الماضي، تشقّ طريقها لترافقك أيضًا هذا الصيف، فاختاريها أيضًا لتكملي إطلالاتك في العيد، مع الحرص على أن تستعيني بمن تمتلك مهارة كبيرة في تطبيقها، لأنّ رسم خطوط متساوية يتطلّب الدقّة.

صيحات جمالية للعيد

الصورة من Freepik

اقرئي أيضًا: 10 أشهر ماركات تجميل مملوكة لعرب ستخطف قلبك في الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى