اقتصاد

إعلان “تركر” عن إطلاق مشروع “أمنيلوج” لتعزيز حلول الشحن المتكاملة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في خطوة استراتيجية لتوسيع نطاق خدماتها في مجال اللوجستيات، أعلنت “تركر”، الرائدة في مجال اللوجستيات البرية عبر 10 أسواق في الشرق الأوسط وتركيا وشرق أوروبا، عن إطلاق مشروعها الأحدث “أمنيلوج”. “أمنيلوج” هو وسيط شحن متكامل يهدف لتوفير حلول شحن متنوعة للبضائع عبر النقل الجوي والبحري والبري.

توسع استراتيجي

يمثل إطلاق “أمنيلوج” توسعًا استراتيجيًا لقدرات “تركر”، مستفيدًا من خبرتها في النقل للشركات الكبرى. تخدم “تركر” أكثر من 1200 عميل عبر أكبر منصة للنقل البري في الشرق الأوسط، ويمثل “أمنيلوج” خطوة هامة تتكامل مع خطط “تركر” التطويرية لإيجاد حلول لوجستية متكاملة. يهدف المشروع إلى ربط أسواق الشرق الأوسط بالأسواق التجارية الرئيسية في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

مزايا “أمنيلوج”

حلول الشحن المتكاملة

تقدم “أمنيلوج” مجموعة شاملة من خيارات النقل لتلبية احتياجات الشحن المتنوعة، بما في ذلك الشحن الجوي والبحري والبري. أطلقت الشركة خدماتها حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا مع خطط للتوسع الإقليمي.

التركيز على الاستدامة

تضع “أمنيلوج” الاستدامة كأولوية، حيث تلتزم الشركة بالاستثمار في أفضل الممارسات الصديقة للبيئة لضمان توافق عملياتها مع السلوك البيئي الواعي.

الخبرة في اللوجستيات

تنطلق “أمنيلوج” من ثروة معرفة قادتها ذوي الخبرة في حلول اللوجستيات، حيث تهدف الشركة إلى توفير خدماتها من خلال الربط بالأسواق التجارية الرئيسية بسلاسة، مما يمكن الشركات من الاستفادة من الحلول اللوجستية في جميع أنحاء العالم.

التوسع الاستراتيجي والتأثير في الصناعة

تستفيد “أمنيلوج” من شبكة “تركر” العالمية في تطورها السريع كوسيط شحن، وتهدف الشركة إلى تحديد معايير جديدة في المجال من خلال دمج التكنولوجيا مع الممارسات المستدامة لتلبية متطلبات عملائها بشكل فعال.

التصريحات الرسمية

عبّر المدير العام في “أمنيلوج” إينغو كلوبير قائلاً: “تعتبر ‘أمنيلوج’ الخطوة التالية في مجال خدمات اللوجستيات المتكاملة، مع إطار دولي قوي ومستويات خدمة مرتفعة، فإن ‘أمنيلوج’ على استعداد لإضافة بصمتها عالميًا كوسيط شحن.”

أوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “تركر” غوراف بيسواس: “حصلت ‘تركر’ على قيادة قوية في مجالها بفضل شبكتها الرقمية، وبعد نجاحنا في النقل البري، فمن المنطق أن نركز على خدمات أخرى لعملائنا، ونحن متحمسون لإطلاق خدمات الشحن الجوي والبحري مع ‘أمنيلوج’ ونتمنى كل التوفيق للفريق.”

أضاف الرئيس التنفيذي للتطوير معتز الصافي في “تركر”: “بعد خدمات النقل البري التي نقوم بتزويدها من خلال ‘تركر’، فإن ‘أمنيلوج’ تعتبر خطة توسع ديناميكية كوسيط شحن، وهذا التطور الاستراتيجي يعزز في ربط شبكتنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع الأسواق الهامة.”

أشار المدير العام الإقليمي وعضو اللجنة التنفيذية هاكان أريكان: “كان التوسع السريع لـ ‘تركر’ في تركيا والمناطق المجاورة التي تديرها خلال السنتين الثلاثة الماضية ملحوظًا، وتعتبر تقنية ‘أمنيلوج’ تمكينًا لفريقنا لتقديم خدمات متكاملة لتلبية احتياجات الشركات المصدرة والمستوردة.”

عن “أمنيلوج”

تبدأ رحلة “أمنيلوج” كامتداد رؤية لشركة “تركر” الرائدة في مجال اللوجستيات التي تقدم خدمات النقل البري عبر 10 دول وثلاث قارات. تقدم الشركة حلول لوجستية شاملة تربط الممرات التجارية الرئيسية في آسيا وأوروبا والأمريكتين، متكاملة بسلاسة مع المشغلين في شحن البحري والجوي والبري.

عن “تركر”

تعتبر “تركر” شبكة النقل البري الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط، حيث تضع الأهمية في الابتكار والاستدامة في هذا المجال. تقدم خدماتها لأكثر من 1200 عميل عبر 10 دول باستخدام التكنولوجيا بشكل أمثل، مما يمكن عملائها من تتبع شحناتهم بشكل فوري. تحظى “تركر” بدعم قوي من المستثمرين الإقليميين والدوليين مثل “مبادلة” و”صندوق الرياض للتقنية” المملوك من قبل شركة “تقنية” التابعة لـ “صندوق الاستثمارات العامة” ومؤخرًا من “إنفستكورب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى