الصحة والجمال

«صحية استشاري الشارقة» تناقش أعمال هيئة تطوير معايير العمل لتعزيز البيئة المهنية والنفسية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6078021

قامت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بزيارة استطلاعية للهيئة الاستشارية، حيث استعرضت أعمال هيئة تطوير معايير العمل واختصاصاتها، وذلك ضمن أعمال الدورة البرلمانية الحادية عشرة.

وجاءت هذه الزيارة في إطار تواصل اللجنة مع الجهات المعنية، لتعزيز البيئة المهنية والاستقرار النفسي للعمال، والوقوف على الموضوعات ذات الأهمية المجتمعية. حيث ناقش الوفد المكون من رئيس اللجنة، ومقررة اللجنة، وبعض الأعضاء مع الهيئة مختلف الجوانب المتعلقة بسوق العمل ومعاييره، وتبادل وجهات النظر حول الاستراتيجيات المستقبلية لتطوير هذا القطاع الحيوي.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الهيئة شرحاً شاملاً حول أهداف الهيئة وجهودها الحثيثة لضمان توافر المعايير والمتطلبات اللازمة في السكن العمالي، والعمل على صياغة التشريعات واللوائح المتعلقة بمعايير العمل والسكن العمالي، بناءً على دراسات مستفيضة ومتأنية.

وأشاد رئيس اللجنة بدور الهيئة في دعم منظومة سوق العمل في إمارة الشارقة، وثناه على جهودهم المبذولة في تحقيق سوق العمل المزدهر. كما أكد على أهمية زيارة اللجنة للهيئة في توسيع آفاق التعاون بين الجهتين وتعزيز الصلاحيات للعمل من أجل بيئة عمل جاذبة للعمال وأصحاب العمل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية في إمارة الشارقة، وتعزيز دورها كمركز رائد في مجال التنمية الشاملة وتوفير بيئة عمل مثالية للمواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى