اقتصاد

الموقع الالكتروني الجديد ل«غرفة أبوظبي» يقدم خدمات تفاعلية تلبي احتياجات المستخدمين ورواد الاعمال

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تم الإعلان عن إطلاق موقع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بتصميمه الجديد، الذي تم تطويره وفقًا لأعلى المعايير العالمية في مجال التكنولوجيا المستدامة، بهدف تقليل البصمة الكربونية الرقمية وتحقيق تطور شامل في مجال إنشاء وتطوير الأعمال في إمارة أبوظبي.

يوفر الموقع الجديد تجربة تفاعلية فريدة تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين ورواد الأعمال، مما يمنحهم الفرصة للوصول إلى جميع البيانات والخدمات المتعلقة بقطاع الأعمال في الإمارة. كما يساعدهم على فهم الأدوار والمهام المتعلقة بالغرفة والقطاعات والمؤسسات التابعة لها بكل سهولة.
يوفر الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله واحدًا من الوجهات الرئيسية للمستخدمين والأعضاء الذين يبحثون عن خدمات “غرفة أبوظبي” المتنوعة. يمنحهم هذا الموقع الفرصة لاكتشاف الدور الريادي الذي تقوم به الغرفة في دعم القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، ويتيح لهم الاستفادة القصوى من المعلومات الاقتصادية والتجارية.

وقال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أحمد خليفة القبيسي: «يشكل إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة خطوة إضافية في إطار مساعي الغرفة نحو تعزيز التحول الرقمي المستدام، وتطوير قنوات مباشرة للتواصل الفعال وفق أعلى معايير الشفافية، حيث تم الاستناد في بنائه الجديد على محاور رئيسية تتضمن الاستدامة الرقمية، والتصميم المتطور، كما تم تسريع استجابة الموقع، وتحسين تجربة المستخدمين وتعزيز ظهوره في محركات البحث، بالإضافة إلى تطوير جودة المحتوى».

وأشار القبيسي إلى أن الموقع الإلكتروني يوفر محتوى شاملاً ومعلومات قيمة ومتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية، كما يعد بتصميمه العصري والمبتكر بمثابة منصة متكاملة تشتمل على كافة الخدمات والمعلومات التي يمكن تصفحها بسهولة، لافتاً إلى أن تطوير هذه البوابة الإلكترونية الشاملة يعكس التزام وسعي الغرفة المتواصل لتحسين وتعزيز تجربة الزوار بما في ذلك الأعضاء ورواد الأعمال.

وبحسب «غرفة أبوظبي»، يمتاز الموقع بمحتواه الشامل والمتكامل، إذ يقدم للزوار معلومات ثرية حول «غرفة أبوظبي» واستراتيجيتها وقيمها وأدوارها ومهامها، كما يتيح الفرصة للتعرف على الجهود المبذولة في مجال دعم منظومة القطاع الخاص، إلى جانب دورها في تعزيز الأعمال وتحفيز التوسع في الاستثمار والتجارة.

ويقدم أيضاً معلومات عن خدمات الأعضاء وكيفية انضمامهم لعضويتها والمبادرات المستدامة المتنوعة، إضافة إلى عرض أحدث الفرص الاقتصادية والاستثمارية المحلية، فضلاً عن طرح قائمة بأحدث الدراسات المتخصصة حول قطاع الأعمال وحركة التبادل التجاري والصناعي على المستوى المحلي والدولي، كما يزود الموقع الإلكتروني زواره بمعلومات حول الجهات التي تقع تحت مظلة غرفة أبوظبي، ومعلومات حول مجموعات العمل ومجالس الأعمال في إمارة أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى