رياضة

رئيس “فيفا” يهنئ العين الاماراتي ويرحب به في “مونديال الأندية 2025”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في خطوة تعبر عن تقديره ودعمه للنجاحات الرياضية، قام جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتوجيه التهنئة لنادي العين الإماراتي بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه. جاءت هذه التهنئة بعد فوز العين في المباراة النهائية على فريق يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة إجمالية 6-3، محققًا الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 5-1.

وأشار إنفانتينو إلى أن هذا الفوز يؤهل العين للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة التي ستقام في الولايات المتحدة عام 2025، مؤكدًا تواجدهم في هذا الحدث الرياضي الكبير.

من جانبه، عبّرت إدارة نادي العين عن سعادتها وامتنانها للتهنئة التي وجّهها إليها رئيس “فيفا”، مؤكدة على استعداد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق نتائج إيجابية تضع اسم النادي والإمارات عاليًا في سماء كرة القدم العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة العين في كأس العالم للأندية 2025 ستكون فرصة للفريق لتحقيق إنجازات جديدة والتنافس مع أفضل الأندية العالمية على اللقب العالمي، وستكون هذه المشاركة أيضًا فرصة لعشاق كرة القدم في الإمارات للفخر والاحتفاء بأداء فريقهم المحبوب في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى