رياضة

محمد النني ينضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعد أولمبياد باريس 2024

وصل كابتن منتخب مصر في أولمبياد باريس ولاعب أرسنال السابق محمد النني إلى الإمارات للالتحاق بفريقه الجديد نادي الجزيرة، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه الإنجليزي وقضاء فترة مميزة مع منتخب “الفراعنة” في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

مشاركة أولمبية ومشاركة قادمة

شارك محمد النني في أولمبياد باريس وقاد منتخب مصر لاحتلال المركز الرابع، محققاً إنجازاً لافتاً. بعد انتهاء مشاركته، انتقل النني إلى نادي الجزيرة، حيث من المقرر أن ينضم إلى تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة استعداداً لمباريات الموسم الجديد.

مسيرة حافلة

بدأ النني مسيرته الكروية في ناشئي الأهلي المصري قبل الانتقال إلى نادي المقاولون العرب في الدوري المصري. ثم انتقل إلى نادي بازل السويسري في عام 2012، قبل أن ينضم إلى أرسنال في يناير 2016. قضى النني أكثر من 8 سنوات مع أرسنال، وخاض تجربة وحيدة معاراً لنادي بشكتاش التركي في الموسم 2019-2020.

استقبال حار

نشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة عبر منصة «إكس» فيديو استقبال محمد النني، معلقاً “وصول لاعبنا الجديد محمد النني إلى العاصمة أبوظبي”. ومن المقرر أن يبدأ النني مشواره مع نادي الجزيرة في الدوري الإماراتي، الذي سيبدأ بمواجهة بني ياس في 24 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى