رياضة

“ياسين عدلي يواجه تحديات في ميلان: تراجع الطموحات وتطلعات نحو الدوريات العربية”

يمر ياسين عدلي، لاعب فريق ميلان الإيطالي، بفترة صعبة على المستوى الرياضي، بعدما كان يطمح في وقت سابق لمواصلة التقدم وتمثيل منتخب فرنسا على الصعيد الدولي.

في مارس/آذار الماضي، أثار ياسين عدلي جدلاً كبيراً بتصريحات قوية أوضح خلالها افتخاره بأصوله الجزائرية ورغبته في تمثيل منتخب فرنسا. ومع ذلك، كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن طموحات عدلي قد تشهد تراجعاً ملحوظاً في الفترة المقبلة، خاصة وأنه أصبح غير مضمون لمكانته في ميلان بعد أن كان لاعباً بديلاً في الموسم الماضي.

وأكد المصدر أن الجهازين الفني والإداري في ميلان يقدران عدلي، ولكنهما لن يعارضا رحيله إذا تلقى عرضاً مناسباً من أي نادي داخل إيطاليا أو خارجها.

بسبب قلة مشاركاته في الموسمين الأخيرين، تراجعت فرص ياسين عدلي في أوروبا بشكل كبير، حيث لم يتلقَ عروضاً جدية من أندية القارة العجوز. ومع ذلك، أشار المصدر إلى أن عدلي يمتلك عروضاً من الدوريات العربية، تحديداً من السعودية وقطر، والتي يجري بحث إمكانية التعاقد معه خلالها فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن ياسين عدلي، خريج مدرسة باريس سان جيرمان الفرنسية، مرتبط حالياً بعقد مع ميلان يستمر حتى يونيو/حزيران 2026، وتصل قيمته السوقية إلى 15 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفر ماركت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى