اقتصاد

مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات قيادية جديدة لدعم النمو والتطوير تشمل 7 مواطنين

أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، عن قائمة من التعيينات الجديدة في مناصب إدارية عليا في مجموعة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة في إطار المساعي لدعم النمو وتعزيز فريقها القيادي.

وتتضمن قائمة الترقيات والتعيينات العليا سبعة مواطنين إماراتيين، طوّر العديد منهم مسيرتهم المهنية في مجموعة الإمارات عبر العديد من الوظائف والأدوار، ويواصلون الاضطلاع بدور محوري في نجاح مسيرة المجموعة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “تعكس هذه التعيينات حجم أعمالنا الكبير وطموحاتنا المتزايدة للمرحلة المقبلة، ويسعدني أننا تمكّنا من شغل هذه الأدوار بالاعتماد على كوادرنا الداخلية، بما يتضمن مجموعة من الكفاءات الوطنية الإماراتية”.

وأضاف سموه: “ستواصل مجموعة الإمارات استثماراتها لترسيخ مكانتها الريادية كجهة العمل المفضلة لأفضل المواهب والكفاءات في الصناعة، لتقديم منتجات وخدمات رائدة عالمياً، وتجسيد رؤية دبي لتكون دائماً الرقم واحد في جميع المجالات”.

وشملت التعيينات اعتباراً من الثامن من يوليو الجاري مناصب قيادية في مختلف الدوائر والإدارات في المجموعة، بينما تشمل التعيينات اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل منصبي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، ونائب رئيس أول دائرة المشاريع الهندسية ومشتريات الطائرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى