منوعات

شقيق الفنان السوري الراحل محمد قنوع يستخدم الشبه بينهما لجذب الزبائن الى مطعمه في القاهرة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

استخدم صاحب مطعم سوري مقيم في مصر حيلة ظريفة لجذب الزبائن الى مطعمه فقد استغل الرجل الشيه الكبير بينه وبين شقيقه الفنان السوري محمد قنوع من خلال نشر فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي حول مطعم قنوع ابو الفضل والذي ظهر في الفيديو وكانه توأم الفنان الراحل ونسخة طبق الاصل منه، هذه الحيلة جلبت له مئات الزبائن السوريين المقيمين في مصر اضافة الى الزبائن المصريين والذين توافدوا الى مطعمه بشكل كبير.

19101
شقيق الفنان السوري الراحل محمد قنوع يستخدم الشبه بينهما لجذب الزبائن الى مطعمه في القاهرة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار ضجة كبيرة لشقيق الفنان السوري الراحل محمد قنوع، الذي شكلت وفاته في أبريل 2023 صدمة كبيرة للوسط الفني والجمهور. الفيديو الذي نشره الإعلامي ماجد العجلاني خلال زيارته لمطعم “قنوع أبو فيصل”، الذي يمتلكه شقيق الفنان الراحل في مدينة السادس من أكتوبر، مصر، أظهر شقيق محمد قنوع، يحيى، الذي بدا وكأنه “أخوه التوأم”.

View this post on Instagram

A post shared by Majed Ajlany (@majedajlany)

في بداية الفيديو، شوهدت صورة كبيرة للفنان الراحل معلقة في منتصف المطعم، قبل أن يتم اللقاء بين العجلاني ويحيى قنوع، الذي بدا نسخة طبق الأصل عن شقيقه. وقد أثار الفيديو دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بين الشقيقين، حيث أشار أحد المتابعين إلى أن يحيى هو النسخة الأكبر سنًا من شقيقه الراحل، الذي توفي عن عمر ناهز الـ 49 عامًا.

يُذكر أن الفنان السوري محمد قنوع توفي في أبريل 2023 بعد خضوعه لعملية قسطرة في القلب، مما شكل صدمة كبيرة في الوسط الفني. وقد قدم الراحل في العام الذي توفي فيه عددًا من الأعمال البارزة مثل: “مربى العز”، و”زقاق الجن”، و”العربجي”، و”حارة القبة” بموسمه الثالث. كما كان حاضرًا في موسم رمضان 2024 بشخصية “مياس” في مسلسل “مال القبان”، الذي صوّر مشاهده فيه قبل وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى