رياضة

اجتماعات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

لا تزال أصداء أزمة المنتخب الأولمبي المصري مستمرة في محاولة للوصول إلى حل قبل إرسال القائمة النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس. وقد علمت مصادر أخبار الإمارات أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يعقد اجتماعاً حاسماً مع عدد من مسؤولي الكرة المصرية لحسم مصير المنتخب.

خلال الاجتماع، طرح الوزير صبحي فكرة تأجيل مسابقة الدوري إذا كانت هذه الخطوة ستساعد في حل مشكلة المنتخب الأولمبي. وأكد لجميع الأطراف ضرورة حل الأزمة بطريقة لا تضر بصورة المنتخب والأندية.

وبخصوص القائمة النهائية للمنتخب، علم موقع FilGoal.com أن المنتخب أرسل جزءاً من القائمة ولم يتم إرسالها بالكامل بعد، مما سيترتب عليه توقيع غرامة مالية على المنتخب. وقد تقبل المنتخب الأولمبي هذه الغرامة.

تتضمن القائمة المرسلة أحمد زيزو لاعب الزمالك، مع تأجيل إدراج اسم محمد النني في انتظار حل مشكلة اللاعبين فوق السن. وينتظر المنتخب نتيجة الاجتماع الجاري قبل إرسال باقي القائمة.

في هذا السياق، رفض النادي الأهلي انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم إلى المنتخب بسبب المنافسة على لقب الدوري وضغط المباريات. وأوضح الأهلي لاتحاد الكرة أنه سيترك ثلاثي المنتخب الأولمبي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس للانضمام إلى الفريق في الأولمبياد، بشرط أن يتم إرسال الثلاثي في نفس توقيت إرسال بيراميدز للاعبيه. وافق بيراميدز على انضمام إبراهيم عادل ومحمود صابر ولكن بعد مواجهة الأهلي يوم 12 يوليو الجاري.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة من أولمبياد باريس، حيث سيواجه منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومنيكان.

مواعيد مواجهات المنتخب الأولمبي:

  • مصر × جمهورية الدومنيكان (24 يوليو)
  • مصر × أوزبكستان (27 يوليو)
  • مصر × إسبانيا (30 يوليو)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى