منوعات

زفاف رياض محرز على الطريقة الجزائرية وزوجته البريطانية ترقص بالكاراكو

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

شهد زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، رياض محرز، ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت تفاصيله الترند بفضل الأجواء الجزائرية البهيجة التي ميزت الحفل. ارتدت زوجته البريطانية، العارضة تايلور وارد، الأزياء التقليدية الجزائرية، ما أضاف لمسة ثقافية مميزة للحفل.

أجواء جزائرية بامتياز

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي شهد ارتداء الجميع للملابس التقليدية الجزائرية، بمن فيهم العروس التي تألقت بملابس الكاراكو والقفطان. رقصت تايلور وارد على أنغام موسيقى الراي، مما أضفى جواً مفعماً بالحياة على الحفل الذي أحياه مغني الراي كادار الغابوني.

تعليقات ودعابات

تساءل العديد من المتابعين مازحين عن عدد حفلات الزفاف التي أقامها محرز وزوجته، مشيرين إلى التراث الجزائري الذي كان حاضراً بقوة في الحفل. وأشار البعض مازحين إلى أن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

عقد القران والاحتفالات المتعددة

عقد قران رياض محرز وتايلور وارد بحضور العائلة والأصدقاء المقربين في سبتمبر الماضي، بفندق The Londoner Hotel في لندن. انتشرت صور الزفاف على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة.

كان من المقرر أن يعقد الثنائي احتفال زفاف ثالث في وقت لاحق بعد الزفاف المدني. شاركت العروس عبر “إنستغرام” بعضاً من أجواء الاحتفال، بما في ذلك فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي في طريقهم للحفل. كما نشرت شقيقة تايلور لقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

تايلور وارد ورزقهما الجديد

في 8 يونيو الماضي، ولدت تايلور وارد طفلتها الأولى، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى