رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة اليورو 2024

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

يستعد المنتخب الإنجليزي لخوض مباراة سهلة أمام المنتخب السلوفاكي في دور الـ16 من بطولة اليورو 2024. يسعى وصيف النسخة الماضية، والمتأهل كأول المجموعة الثالثة برصيد خمسة نقاط، لحجز مقعده في دور ربع النهائي من أجل السعي للفوز باللقب الأول له في تاريخه في بطولة اليورو. بينما يحاول المنتخب السلوفاكي، والمتأهل كثالث المجموعة الخامسة، الفوز أيضاً بأول ألقابه. سنتعرف على موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

سيستضيف ملعب إيو إف شالكه في مدينة جيلسينكيرشن بألمانيا، مستضيف البطولة، مباراة المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب السلوفاكي لتحديد المتأهل لدور ربع النهائي من بطولة اليورو 2024. ستقام المباراة اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كل من مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة بتعليق كل من المعلق علي سعيد الكعبي والمعلق علي محمد علي عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 وقناة beIN SPORTS MAX 2 التابعتين لمجموعة قنوات beIN SPORTS القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكن أيضاً مشاهدة المباراة أونلاين عبر تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN SPORTS CONNECT.

مباراة دور ربع النهائي

سيواجه المتأهل من هذه المباراة إلى دور ربع النهائي المنتخب السويسري، الذي صعد على حساب المنتخب الإيطالي، لحجز بطاقة التأهل لدور نصف النهائي يوم السبت 6 يوليو 2024 على ملعب ديسيلدورف أرينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى