رياضة

اشتعال النيران في استاد الإسكندرية يوقف مباراة سموحة وبيراميدز في ديربي الدوري المصري

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

نشبت النيران داخل مدرجات وأعمدة الإنارة باستاد الإسكندرية أثناء لقاء سموحة وبيراميدز ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile”.

وتمكن حسام حسن مهاجم فريق سموحة من تسجيل هدف التقدم لفريقه بمرمى بيراميدز في الدقيقة 15 من علامة الجزاء.

18039 temp 1719604378
اشتعال النيران في استاد الإسكندرية يوقف مباراة سموحة وبيراميدز في ديربي الدوري المصري

وشهدت أحداث الشوط الأول سجال بين لاعبي الفريقين حيث ظهرت خطورة فريق سموحة عن طريق أحمد خالد والنيجيري جونيور أجاي وحسام حسن بينما هجمات فريق بيراميدز عن طريق إبراهيم عادل وفيستون ماييلي.

وخاض فريق سموحة بقيادة أحمد سامي المباراة بتشكيل مكون من: الهاني سليمان في حراسة المرمى، أحمد حكم وبركات حجاج وعمرو قلاوة في خط الدفاع، محمد كناريا وحمدي علاء وأحمد خالد ودوكو دودو في خط الوسط، وحسام حسن ومصطفى البدري وجونيور أجاي في الهجوم.

بينما جاء تشكيل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش كالتالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد حمدي ومحمود مرعي وكريم حافظ ومحمد الشيبي في خط الدفاع، مصطفى فتحي ومهند لاشين وبلاتي توريه وإبراهيم عادل في خط الوسط، وفيستون ماييلي وفخري لاكاي في الهجوم.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في الصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه على حصد اللقب، ويرغب الفريق السماوي في تعطيل قطار انتصارات الفريق السماوي والخروج من لقاء الليلة بنتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى