فن

وصلة رقص مع نانسي عجرم.. مرام علي تتألق برقصتها العفوية وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

مرام علي، الفنانة السورية الموهوبة، تصدرت مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد ظهورها في حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي أقيم في تركيا.

وكان الحفل حافلاً بالنجوم العرب والأتراك، إذ حضر كل من الممثل التركي الشهير أروهان هونيل، والفنانين العرب تقلا شمعون وطوني عيسى وستيفاني عطالله. وبرزت مرام علي بشكل لافت عندما اقتربت من المسرح وبدأت ترقص بطريقة عفوية على أنغام أغنية نانسي عجرم الشهيرة “حبك سفاح”. وسرعان ما لاقى رقصها تفاعلاً كبيرًا من الحضور، ما دفع نانسي عجرم إلى التفاعل معها والرقص بجانبها بطريقة ودية وجذابة.

وتعد مرام علي واحدة من أبرز الوجوه الفنية السورية الصاعدة في السنوات الأخيرة. بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 بعد اكتشافها من قبل المخرج نجدة أنزور، وحققت شهرة واسعة بمشاركتها في أعمال درامية مهمة مثل “بنات العائلة” و”وطن حافظ” و”ناترين” و”سوبر فاميلي” و”الخائن”.

وقد احتفلت مرام علي في فبراير/شباط الماضي بعيد ميلادها الـ32، فهي من مواليد عام 1992 في العاصمة السورية دمشق. وتُعد ظهورها المتألق في حفل نانسي عجرم دليلاً على قدرتها على الانتشار والتألق على الساحة الفنية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى