محليات

غرفة تجارة دبي تُدشّن مجلس الأعمال المكسيكي

غرفة تجارة دبي تؤسس مجلس الأعمال المكسيكي لتعزيز الفرص التجارية والاستثمارية

400
غرفة تجارة دبي تُدشّن مجلس الأعمال المكسيكي


21 يونيو 2024 – أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، عن تأسيس مجلس الأعمال المكسيكي. هذه الخطوة تهدف إلى تحفيز الفرص التجارية والاستثمارية الثنائية، وتعزيز الروابط والشراكات بين مجتمعي الأعمال في دبي والمكسيك.

وفقًا للبيان الصادر عن الغرفة، فإن تأسيس المجلس يأتي في ظل تنامي جاذبية دبي للشركات والمستثمرين المكسيكيين. فقد بلغ عدد الشركات المكسيكية النشطة المسجلة في عضوية غرفة تجارة دبي 108 شركات بنهاية الربع الأول من العام الحالي.

وأوضحت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، أن الغرفة تحرص على تمكين مجالس الأعمال للمساهمة بشكل فعال في بناء المزيد من الفرص الواعدة بين القطاع الخاص في دبي ومجتمعات الأعمال حول العالم. كما تهدف إلى تعزيز الشراكات الاقتصادية والاستثمارية في القطاعات كافة محليًا ودوليًا، بما يساهم في نمو تجارة دبي الخارجية وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية مفضلة للأعمال.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي غرفة تجارة دبي لزيادة عدد مجالس الأعمال العاملة تحت مظلتها، بهدف دعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33) الرامية إلى تعزيز التجارة الخارجية لإمارة دبي، ومضاعفة الجهود لتوسع الشركات المحلية في الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى