رياضة
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يقترب من إنجاز تاريخي في يورو 2024 .. ما هي وجبته المفضلة؟

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

يقترب كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ونجم فريق النصر السعودي، من تحقيق إنجاز تاريخي بالمشاركة في بطولة يورو 2024. وقد شارك رونالدو في النسخ الخمس الماضية لبطولة اليورو منذ عام 2004 وحتى 2020، وحقق اللقب في عام 2016 والميدالية الفضية في مشاركته الأولى.

المشاركة السادسة في يورو

يستعد رونالدو لتعزيز سجله القياسي بالمشاركة في البطولة للمرة السادسة. ولم يكن تألق رونالدو الفني على مدار أكثر من عقدين من الزمن إلا نتاج اتباع منهج خاص وثابت للحفاظ على لياقته البدنية والفنية.

وجبة كريستيانو رونالدو المفضلة

تحدث كريستيانو رونالدو من قبل عن وجبته المفضلة، والتي ترتبط بشكل وثيق بنظامه الغذائي الصارم الذي يضعه لنفسه، إلى جانب نظام النوم وتدريبات اللياقة البدنية التي يتبعها.

طبق “باكالهاو أه براس”

نشر رونالدو صورة مع طبقه المفضل عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستقرام” للتواصل الاجتماعي معلقاً: “طعامي المفضل”. الطبق هو “باكالهاو أه براس”، وهو طبق كلاسيكي برتغالي يتكون من سمك القد المملح المبشور أو الباكالهاو، والبطاطس المقلية المقطعة لمكعبات صغيرة، والبيض.

النظام الغذائي لرونالدو

يفضل رونالدو الكربوهيدرات المصنوعة من الحبوب الكاملة، الفاكهة، الخضروات، البروتين الخالي من الدهون مثل الأسماك والدجاج، والدهون الصحية. يحدد رونالدو طعامه المفضل بناءً على ما يساعده في الحفاظ على أفضل حالة بدنية ممكنة.

إنجازات كريستيانو رونالدو

إنجازات رونالدو ليست فقط على مستوى البطولات والألقاب، بل أيضاً في قدرته على الحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء البدني والفني على مدى سنوات طويلة، مما يجعله أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

كريستيانو رونالدو يستعد لليورو 2024

NL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى