رياضة

“التركيبة الجديدة لمدربي دوري أدنوك للمحترفين في الموسم المقبل”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

يشهد دوري أدنوك للمحترفين في الموسم المقبل 2024-2025 تغييرات كبيرة على مقاعد المدربين، حيث ضَمِن أربعة مدربين البقاء في مقاعدهم الفنية، فيما ستهب رياح التغيير على سبعة مدربين آخرين، بينما لا يزال موقف مدرب واحد غامضاً حتى الآن.

في مقدمة المدربين الذين سيستمرون في مناصبهم، يأتي الصربي ميلوش ميلوييفيتش الذي تم تمديد عقده مع نادي الوصل لموسمين إضافيين، وذلك على خلفية النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق تحت قيادته والتي أسفرت في نهاية الموسم عن تتويج “الإمبراطور” بالثنائية (كأس رئيس الدولة ودوري أدنوك للمحترفين).

كما مدد نادي العين عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بعد نجاحه مع “الزعيم” في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، بجانب تقديم مستويات ونتائج قوية خصوصاً في المسابقة القارية.

واحتفظ الهولندي، ألفريد شرودر، بمنصبه في قيادة فريق النصر، بعد تمديد عقده لموسم آخر، وذلك بعد أن قاد الفريق إلى نتائج متميزة في الموسم المنصرم.

أما بالنسبة للمدربين الذين سيشهدون تغييرات، فإن سبعة فرق ستكون على موعد مع تغيير في قيادتها الفنية، حيث سيرحل ماركو نيكوليتش عن شباب الأهلي ليحل محله نيكو كوفاتش، كما سيعود خافيير أغيري إلى تدريب فريق الوحدة، بينما سيتولى فوك رازوفيتش تدريب اتحاد كلباء خلفًا لنادر كوواتش.

وبالنسبة لمدرب البطائح، غوران توميتش، فإن موقفه لا يزال غامضًا حتى الآن، في حين أن داركو ميلانيتش لن يجدد عقده مع بني ياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى