رياضة
أخر الأخبار

أحمد شوبير يكشف حقيقة رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في تصريح إعلامي أثار اهتمام جماهير الكرة المصرية، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الشائعات المتداولة بشأن رحيل خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، وتعيين علاء ميهوب خلفًا له. جاء ذلك خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم، حيث علق شوبير قائلاً: “تتردد شائعات كثيرة عن رحيل خالد بيبو. وضعت نفسي مكانه، فبعد الفوز بجميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، لماذا يُثار موضوع رحيله بشكل مستمر؟”.

وأشار شوبير إلى أن سياسة النادي الأهلي لا تتضمن تغيير مدير الكرة في منتصف الموسم، قائلاً: “كلنا تفاجأنا برحيل سيد عبدالحفيظ، الذي كان مدير كرة أسطوري، بقرار مفاجئ وهادئ. فلماذا يتم تداول اسم خالد بيبو في منتصف الموسم بينما الفريق يشارك في الدوري والكأس وبطولات أخرى؟ لجنة التخطيط في النادي متمسكة بخالد بيبو وسعيدة بما يقدمه”.

حملة على خالد بيبو

شدد شوبير على وجود حملة تستهدف خالد بيبو، معبراً عن استغرابه من تكرار اسم علاء ميهوب كبديل محتمل. وأضاف: “علاء ميهوب مدرب ممتاز ولم يعمل كإداري باستثناء تجربة قصيرة مع مودرن فيوتشر، وهو نفسه أكد أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة.”

تقارير عن رحيل بيبو

تناولت تقارير صحفية مؤخراً أنباء عن احتمال رحيل خالد بيبو عن منصبه في الأهلي بنهاية الموسم، مشيرة إلى تصاعد المشكلات بين لاعبي الفريق الأول والمدير الفني السويسري مارسيل كولر. كان آخر هذه الأزمات تصريحات محمد مجدي أفشة التي انتقد فيها الجهاز الفني واللاعبين في مقابلة تلفزيونية.

مواجهة الأهلي المقبلة

في سياق آخر، يستعد فريق الأهلي لمواجهة فاركو في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من دوري NILE.

من خلال هذه التصريحات، أوضح شوبير الموقف الحالي لخالد بيبو ودحض الشائعات المتداولة حول رحيله وتعيين علاء ميهوب، مؤكداً دعم لجنة التخطيط واستمرار الثقة في بيبو داخل النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى