رياضة

مانشيني يؤكد أهمية مواجهة الأردن رغم ضمان التأهل ويشدد على أهمية التأهل لكأس العالم

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أهمية المواجهة المنتظرة غدًا الثلاثاء أمام منتخب الأردن، رغم ضمان الفريقين التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أهمية المباراة

في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين، أشار مانشيني إلى أن المباراة تعتبر مهمة نظرًا لرغبة المنتخب السعودي في حسم صدارة المجموعة، مؤكدًا على أن التأهل إلى كأس العالم يظل الهدف الأهم بالنسبة له. وقال مانشيني: “المباراة مهمة لحسم الصدارة، لكن التأهل إلى كأس العالم هو الأهم”.

صعوبة المباراة

كما شدد المدرب الإيطالي على صعوبة المباراة التي سيواجه فيها المنتخب السعودي وصيف كأس آسيا، مشيرًا إلى أن الفريق استعد بشكل كبير لهذه المباراة، حتى بعد ضمان التأهل، من أجل الحفاظ على الصدارة. وأضاف: “المباراة ستكون صعبة أمام وصيف كأس آسيا، واستعداداتنا كانت مكثفة لضمان البقاء في الصدارة”.

مقر التدريب

تحدث مانشيني أيضًا عن ضرورة وجود مقر خاص لتدريبات المنتخب، لكنه أشاد بما تقدمه أكاديمية مهد، والتي تعتبر مركزًا جيدًا للاعبين حتى يتم توفير مقر خاص للتدريب. وقال: “نحتاج إلى مقر تدريب خاص بالمنتخب، لكن أكاديمية مهد تقدم خدمات ممتازة حتى يتم توفير المقر”.

خطط المستقبل

فيما يتعلق بخططه المستقبلية بشأن بطولة كأس الخليج القادمة، أكد مانشيني أنه سيخوض البطولة بالقائمة الأساسية، معبرًا عن رغبته في التتويج باللقب. وصرح: “سأشارك بالقائمة الأساسية في بطولة كأس الخليج لرغبتي في التتويج باللقب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى