محليات

بلدية دبي تكثف استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى بخطط رقابية مكثفة وتوعوية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت بلدية دبي اليوم عن جاهزيتها واستعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك في الإمارة، من خلال خطط رقابية مكثفة تستهدف الأنشطة المتعلقة بالأغذية والصحة العامة.

تأتي هذه الخطط ضمن جهود البلدية لتعزيز استدامة المنظومة الصحية والغذائية والبيئية في دبي، حيث تشمل الرقابة المتواصلة على جميع الأنشطة والفعاليات لضمان حماية المجتمع من المخاطر الصحية والغذائية.

وقد أعدت البلدية فرقًا رقابية لتنفيذ زيارات تفتيشية خلال أيام العيد، تستهدف المحلات والمطاعم والأسواق والمرافق الغذائية للتحقق من تطبيق معايير السلامة الغذائية والصحية.

وستركز البلدية أيضًا على التوعية المجتمعية، من خلال نشر النصائح والإرشادات حول سلامة الأغذية وأفضل الممارسات خلال موسم الأضاحي، بالإضافة إلى تنفيذ حملات توعوية شاملة عن أهمية النظافة والسلامة العامة.

وستستمر البلدية في تنفيذ الجولات التفتيشية على المنشآت الصحية والمحال التجارية، ومتابعة تنظيم الفعاليات الترفيهية، بهدف ضمان سلامة وصحة المجتمع خلال عطلة عيد الأضحى.

ويمكن للمواطنين والمقيمين التواصل مع مركز الاتصال ببلدية دبي على مدار الساعة لتقديم الملاحظات أو البلاغات حول المؤسسات الغذائية والاستفسارات الصحية والبيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى