رياضة

الأرجنتين تتفوق على الإكوادور في مباراة ودية بفضل هدف دي ماريا ومشاركة ميسي تعود بعد غياب

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً صعباً على نظيره الإكوادوري بنتيجة 1-0 في مباراة ودية أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم الإثنين. سجل آنخيل دي ماريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، ليواصل تألقه مع المنتخب الوطني.

تألق دي ماريا ومواصلة التهديف

واصل آنخيل دي ماريا، نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، تألقه بقميص المنتخب الأرجنتيني، حيث هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعد هدفه في مباراة ودية ضد كوستاريكا في 26 مارس الماضي. وبهذا الهدف، رفع دي ماريا رصيده إلى 31 هدفًا مع المنتخب الأرجنتيني، ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ بلاده، متساويًا مع جونزالو هيجواين. ويحتاج دي ماريا إلى أربعة أهداف فقط ليعادل إنجاز الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا، الذي يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الأرجنتين التاريخيين.

عودة ميسي بعد غياب

شهدت المباراة أيضًا عودة ليونيل ميسي، قائد المنتخب ونجم إنتر ميامي الأمريكي، بعد غياب بسبب إصابة في الركبة. شارك ميسي كبديل في الدقيقة 56، ليسجل حضوره الأول مع المنتخب هذا العام، بعد غيابه عن مباراتي سلفادور وكوستاريكا الوديتين في مارس الماضي.

المباراة القادمة والاستعدادات لكوبا أمريكا

يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراة ودية أخرى أمام جواتيمالا فجر السبت المقبل. ويسعى المنتخب للحفاظ على جاهزيته قبل بدء منافسات النسخة القادمة من بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة. سيبدأ منتخب الأرجنتين رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة كندا وتشيلي وبيرو في المجموعة الأولى.

سجل الأرجنتين ضد الإكوادور

بهذا الفوز، حافظ منتخب الأرجنتين على سجله الخالي من الهزائم أمام الإكوادور للمباراة السابعة على التوالي في المواجهات المباشرة بينهما منذ عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى