اقتصاد

أفضل استثمار في الذهب: السبائك معفاة من الضريبة في الامارات

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في سوق الذهب، تبرز السبائك كخيار أفضل للاستثمار، حيث تعتبر معفاة من ضريبة القيمة المضافة، وتتمتع بسهولة البيع وتكلفة تصنيع منخفضة مقارنة بالمشغولات الذهبية. مسؤولو شركات التجارة والتوريد يشيرن إلى أهمية اختيار الوقت المناسب للشراء وعدم التعجل في البيع، لكن مع الحذر والتأني، يمكن للمستثمرين تحقيق أرباح ملموسة.

يعتبر استثمار الذهب خيارًا شائعًا للكثيرين، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار والتقلبات الاقتصادية. ومن بين منتجات الذهب، تبرز السبائك كالخيار الأمثل لأغراض الاستثمار والادخار، حيث تعد معفاة من ضريبة القيمة المضافة وتتمتع بتكلفة تصنيع منخفضة مما يجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين.

مدير شركة للذهب والمجوهرات يشير إلى أهمية اختيار الوقت المناسب للشراء، ويحذر من التعجل في البيع، حيث أن الاستثمار في الذهب يحتاج إلى تأنٍ وصبر لتحقيق العوائد المرجوة. يشدد أيضًا على أهمية اختيار المنتجات ذات الرسوم المنخفضة لتحقيق أقصى قدر من الربحية.

من جانبه، يؤكد مدير شركة أخرى أن السبائك تعد الخيار الأمثل للاستثمار، مشيرًا إلى أن رسوم التصنيع عليها تكون محدودة جدًا مقارنة بالمشغولات الذهبية الأخرى. ويوضح أن الاستثمار في الذهب يتطلب مراقبة دقيقة لحركة الأسعار واختيار الوقت المناسب للشراء والبيع.

في الختام، يجدد المسؤولون دعوتهم للمستثمرين بعدم التعجل في الحصول على نتائج سريعة، وأن يكونوا مستعدين للاستثمار لفترات طويلة لتحقيق العائد المرجو. بالتالي، يمثل الاستثمار في الذهب، خاصة في السبائك، خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى