رياضة

الرياضي اللبناني يتفوق على لياونينغ الصيني في افتتاح نهائيات دوري أبطال آسيا لكرة السلة بدبي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

حقق فريق الرياضي اللبناني فوزًا كبيرًا على بطل الدوري الصيني فريق «لياونينغ فلاينغ ليوباردز» بنتيجة 118-75، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى، في افتتاح نهائيات دوري أبطال آسيا لكرة السلة المقامة في نسختها الأولى حتى 15 يونيو الجاري على صالة نادي شباب الأهلي في دبي.

في سياق منافسات اليوم الافتتاحي ولحساب المجموعة الثانية، تمكن فريق «هيروشيما دراغونفلايز» الياباني من تحقيق الفوز على فريق «بيلتا جايا» الإندونيسي بنتيجة 86-69، بينما حقق فريق «غورغان» الإيراني انتصارًا عريضًا على بطل الدوري الكوري الجنوبي «كي سي سي أيغس» بنتيجة 102-79.

أظهر فريق الرياضي اللبناني أداءً متميزًا منذ البداية، حيث سيطر لاعبوه على الفترات الثلاث الأولى من المباراة بنتائج 37-20، 28-12، و35-19 على التوالي، فيما انتهت الفترة الرابعة لصالح الفريق الصيني بنتيجة 24-18.

واستغل مدرب الرياضي، أحمد فران، الفرصة لمنح جميع لاعبيه المشاركة في المباراة، حيث برز من بينهم السداسي المتميز: البوسني علم الدين كيكانوفيتش الذي سجل 27 نقطة وحقق 9 متابعات، والأميركي زاك لوفتون برصيد 20 نقطة و9 تمريرات حاسمة، والدولي اللبناني وائل عرقجي الذي سجل 18 نقطة وحقق 7 متابعات، إضافة إلى كريم زيتون، هايك غيوكوجيان، والأسترالي ثون مايكر الذين سجل كل منهم 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى