اقتصاد

مكتوم بن محمد يلتقي مؤسس ورئيس مجموعة كارلايل العالمية التي تدير أصولا بقيمة 425 مليار دولار

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

tyq04g9i1k81myzpo

في دبي، التقى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، رئيس مركز دبي المالي العالمي، بديفيد روبنشتاين، المؤسس المشارك والرئيس المشارك لمجموعة كارلايل، إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال الخدمات المالية وإدارة الأصول والاستثمارات الخاصة.

سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم أكد خلال هذا اللقاء التزام دولة الإمارات بتعزيز شراكاتها مع مجتمع الأعمال والاستثمار العالمي، وذلك ضمن رؤيتها لتعزيز قطاع الخدمات المالية والاقتصاد. كما أشاد بدور دبي في دعم الشركات العالمية من خلال توفير بيئة داعمة لتمكين الأعمال ووضع الأطر القانونية والتشريعية اللازمة.

من جانبه، أشاد ديفيد روبنشتاين بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتوطيد مكانتها كمركز مالي وتجاري عالمي. وأكدت مجموعة كارلايل استعدادها لتوسيع نشاطها في المنطقة واستكشاف فرص جديدة في الأسواق الناشئة.

حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين من بينهم محمد بن هادي الحسيني، وزير الدولة للشؤون المالية، وسعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، وأميت كوشال، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي القابضة، وهارفي إم شوارتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة كارلايل، وآني خاطري، المدير العام للمجموعة والشريك والمدير الأول المسؤول عن علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وتركيا وآسيا الوسطى.

مجموعة كارلايل تدير أصولاً بقيمة 425 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وتعمل في ثلاثة قطاعات رئيسية، وهي الأسهم الخاصة، وحلول الائتمان والاستثمار. وقد افتتحت مكتباً لها في مركز دبي المالي العالمي في عام 2006.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى