محليات

طلاب الثاني عشر يعبرون عن ارتياحهم بعد امتحان العلوم الصحية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أدى طلاب الثاني عشر بمساراته العام والمتقدم، في المدارس الحكومية والخاصة المطبقة للمنهاج الوزاري على مستوى الدولة، أمس الجمعة، امتحان مادة العلوم الصحية، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري (2023-2024). وقد تم إجراء الاختبار إلكترونيًا، وكانت جميع الأسئلة اختيارية، واستمر الامتحان لمدة ساعتين.

أبدى عدد من طلاب الثاني عشر ارتياحهم من سهولة الامتحان، مؤكدين أن الأسئلة كانت مباشرة ولم تتضمن أية غموض أو صعوبة. وأشاروا إلى أن الامتحان جاء وفق الهيكل المعتمد، مما ساهم في تخفيف الضغط عليهم.

ردود أفعال الطلاب

حمد الحمادي، طالب من المسار المتقدم، أوضح أن الأسئلة كانت واضحة ومبسطة، مما أتاح لمختلف مستويات الطلاب فهمها والإجابة عليها بسهولة. وأضاف أن الوقت المخصص للامتحان كان كافيًا، حيث تمكن من الإجابة عن جميع الأسئلة ومراجعتها خلال النصف ساعة الأولى من الاختبار.

زايد حسين، طالب آخر من المسار المتقدم، أعرب عن سعادته بسهول الامتحان ومرونته، مؤكدًا أن توزيع الدرجات كان عادلًا ومناسبًا.

نظرة عامة

يبدو أن امتحان العلوم الصحية قد حقق التوازن المطلوب بين تغطية المحتوى الدراسي وتقديم أسئلة واضحة ومباشرة، مما أتاح للطلاب أداء جيدًا وشعورًا بالرضا عن الامتحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى