رياضة

“تحديات وآمال المنتخب الصربي في كأس أوروبا 2024: بين الإمكانيات والضغوطات”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

يدخل منتخب صربيا بظروف متفاوتة إلى كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، حيث يواجه تحديات متعددة في ظل غياب الاستقرار قبل انطلاق البطولة القارية، بقيادة المدرب دراغان ستويكوفيتش.

رغم امتلاك المنتخب الصربي إمكانيات جيدة، بما في ذلك وجود النجم دوشان فلاهوفيتش، إلا أنّ آماله محاطة بالشكوك نتيجة لأدائه المخيب في كأس العالم 2022، وهشاشة دفاعه خلال المونديال.

تستهل صربيا مغامرتها الأوروبية أمام منتخب “الأسود الثلاثة”، وسط توقعات بأداء قوي يعتمد على لاعبين بارزين مثل دوشان فلاهوفيتش وألكسندر ميتروفيتش، ولكنها تواجه تحديات دفاعية وضغوطات تتعلق بالأداء المتواضع في البطولات السابقة.

على الرغم من التحديات، إلا أنّ المنتخب الصربي يمتلك إمكانيات كبيرة في الهجوم، ويعول على لاعبين مثل دوشان فلاهوفيتش وألكسندر ميتروفيتش لقيادته إلى النجاح في البطولة.

من المتوقع أن يكون التركيز على الشباب مثل لاعب الوسط لازار ساماردجيتش، في مسعى لتحسين أداء المنتخب وتعزيز فرصه في التأهل.

بالرغم من التحديات، فإنّ الاتحاد الصربي يثق في قدرة المدرب دراغان ستويكوفيتش على تحقيق النجاح، وقد قرر تمديد عقده حتى عام 2026، مما يعكس الثقة في قدراته على قيادة المنتخب إلى المستوى المطلوب في المنافسات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى