رياضة

الكاميرون تتصدر المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 بفوزها الكبير على الرأس الأخضر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تصدر المنتخب الكاميروني المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في كرة القدم بعد فوزه الكبير على الرأس الأخضر بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت يوم السبت في ياوندي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

بدأ المنتخب الكاميروني مشواره في التصفيات بقوة، حيث حقق فوزًا بنتيجة 3-0 على موريشيوس في المباراة الافتتاحية، ثم تعادل مع ليبيا بهدف لمثله في الجولة الثانية. وفي المباراة الأخيرة، تمكن المنتخب الكاميروني من تحقيق فوز ساحق على الرأس الأخضر، مما رفع رصيده إلى سبع نقاط ووضعه في المركز الأول في المجموعة.

سجل لاعبو المنتخب الكاميروني أربعة أهداف في المباراة، حيث سجل ميكايل نغادو ثلاثة أهداف برأسيات رائعة، وأضاف القائد فنسان بوبكر هدفًا آخر من ركلة جزاء. وعلى الجانب الآخر، سجل جاميرو مونتيرو هدفًا لمنتخب الرأس الأخضر.

بهذا الفوز، يقترب المنتخب الكاميروني من التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، حيث يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن ليبيا التي تحتل المركز الثاني. ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكاميروني منتخب أنغولا في المباراة القادمة خارج الديار، بينما سيواجه منتخب الرأس الأخضر منتخب ليبيا في مباراته القادمة.

يسعى المنتخب الكاميروني لتحقيق النجاح في التصفيات والتأهل لنهائيات كأس العالم 2026، حيث يسعى إلى استعادة بريقه والمنافسة على اللقب العالمي بعد غياب لفترة طويلة عن المنافسات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى