محليات

اختتام بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي: حضور جماهيري ومستوى متميز للمشاركين

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

اختتمت اليوم بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي، التي نظمها نادي شباب الأهلي بتنظيم مميز وحضور جماهيري كبير. تألقت فيها مجموعة من المواهب الشابة، حيث شهدت البطولة نزالات قوية وندية بين أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية والأكاديميات في دولة الإمارات.

تعتبر هذه البطولة ثاني منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، وتعكس جودة المنافسة وكفاءة المشاركين. وتفوقت النزالات التي جرت في البطولة بالإخضاع في معظمها، مما يدل على مستوى المتنافسين والجودة العالية للبطولة.

أشاد محمد حميد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، بالإقبال الكبير والمشاركة الواسعة في المنافسات، معربًا عن شكره لنادي شباب الأهلي على استضافته البطولة بما يتماشى مع أرفع المعايير التنظيمية العالمية.

ويعد هذا الحدث الرياضي فرصة هامة لصقل مواهب الشباب وتطويرها، مما يساهم في إعدادهم للمنافسات الإقليمية والدولية، بما في ذلك بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين التي ستقام في أبوظبي في أغسطس المقبل.

تعكس هذه البطولة التزام الإمارات بتطوير الرياضة وتشجيع المواهب الشابة، وتوفير بيئة تنافسية مثالية للاعبين واللاعبات في مختلف الألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى