رياضة

بعد برشلونة وباريس سان جيرمان.. ليونيل ميسي يحسم موقف نيمار دا سيلفا من الانتقال إلى إنتر ميامي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أكد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، موقف زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي، بشأن إمكانية الانتقال إلى فريق إنتر ميامي في المستقبل.

سبق لميسي أن لعب بجانب نيمار في فريقي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن ينتقل ميسي إلى إنتر ميامي ونيمار إلى الهلال السعودي خلال صيف 2023.

ميسي يستبعد انتقال نيمار إلى إنتر ميامي في 2024

رغم أن ميسي يرى أن انتقال نيمار إلى إنتر ميامي في صيف 2024 يعد صعبًا، إلا أنه لم يستبعد إمكانية حدوث ذلك في وقت لاحق. وفي تصريحاته لشبكة “infobae” الأرجنتينية، أوضح ميسي الوضع الحالي قائلاً: “لا، لا أعرف، الحقيقة هي أن الأمر صعب الآن، فهو في السعودية وأعتقد أنه يتبقى له عام واحد في عقده مع الهلال”.

تحديات نيمار في الموسم الحالي

أضاف ميسي معلقًا على حالة نيمار: “لقد مر نيمار بعام صعب، حيث كان مصابًا لفترة طويلة أبعدته عن المشاركة في كوبا أمريكا أيضًا، ولم يتمكن من لعب معظم المباريات في السعودية”. هذا التصريح يعكس التحديات التي واجهها نيمار خلال الموسم الحالي وتأثيرها على مستقبله الاحترافي.

استنتاج

بينما يشير ميسي إلى الصعوبات الحالية في انتقال نيمار إلى إنتر ميامي، فإن الباب لا يزال مفتوحًا لحدوث هذا الانتقال في المستقبل. يبقى متابعو كرة القدم في ترقب لما ستسفر عنه الأحداث في المواسم القادمة.

ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، موقف زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي، بشأن الانتقال المحتمل إلى فريقه في المستقبل.

كان ميسي قد زامل نيمار في فريقي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن ينتقل ميسي إلى إنتر ميامي، ونيمار إلى الهلال السعودي خلال صيف 2023.

موقف ميسي من انتقال نيمار إلى إنتر ميامي

صرح ميسي بخصوص إمكانية انتقال نيمار إلى إنتر ميامي في صيف 2024: “الأمر صعب الآن، بعد ذلك، لا أعلم، الحقيقة هي أن الحياة تأخذ العديد من المنعطفات لدرجة أن أي شيء يمكن أن يحدث، لكنني لا أعتقد ذلك اليوم”.

وأضاف ميسي: “لقد مر نيمار بعام صعب، حيث كان مصابًا لفترة طويلة أبعدته عن المشاركة في كوبا أمريكا أيضًا، ولم يتمكن من لعب معظم المباريات في السعودية”.

تواصل مستمر مع نيمار

وعن تواصله مع نيمار، أوضح ميسي: “نحن نتحدث كثيرا، لا ليس بالبرتغالية، إنه يتحدث الإسبانية بطلاقة. نتحدث كثيرًا، حتى أن لدينا مجموعة نحن الـ3، مع لويس سواريز أيضًا، تم إنشاؤها منذ فترة لعبنا معًا في برشلونة”.

شراكة تاريخية قد تتجدد

كانت شراكة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار في خط هجوم برشلونة بموسم 2014-2015، تُعرف باسم “MSN”، وقد تألق الثلاثي بشكل لافت مع برشلونة في ذلك الموسم الذي تُوج فيه البارسا بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة منذ 9 أعوام. حال انتقال نيمار إلى إنتر ميامي، ستتجدد تلك الشراكة مرة أخرى.

انضمام ميسي وسواريز إلى إنتر ميامي

يذكر أن ميسي انضم إلى إنتر ميامي بصفقة انتقال حر في صيف 2023، ولحق به لويس سواريز في يناير/كانون الثاني الماضي، مما يعزز آمال الجماهير برؤية الثلاثي “MSN” مرة أخرى في الملاعب.

NL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى