رياضة

مواعيد نزالات رابطة المقاتلين المحترفين في الرياض.. حسب الاوزان المختلفة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) عن قائمة النزالات للسلسلة الثانية من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” التي ستقام الأربعاء المقبل في الصالات الخضراء في العاصمة السعودية الرياض.

تتضمن قائمة النزالات للسلسلة الثانية من الموسم الأول لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) مواجهات من فئتي الوزن الخفيف والمتوسط، حيث سيتنافس المقاتلون بنظام البلاي أوف الإقصائي المبتكر والحاصل على براءة الاختراع.

الحدث الرئيس لوزن المتوسط:

سيكون الحدث الرئيس في وزن المتوسط بمثابة مواجهة حامية الوطيس، حيث سيواجه جراح السيلاوي، المقاتل المخضرم والمعروف بلقب “الأسد الأردني” (19 فوز، 6 تعادل)، نظيره العراقي بشار ثائر (7 فوز – 2 تعادل). يتميز كلا البطلين بسجل ناصع خالٍ من الخسارة، مما يعد بمواجهة مثيرة لعشاق الرياضات القتالية.

فئة الوزن الخفيف:

في فئة الوزن الخفيف، سيتواجه اللبناني جوش توجو (13 فوز، 5 تعادل) مع الإيراني محسن محمد صيفي (4 انتصارات وتعادلين). يعد هذا النزال من المواجهات المرتقبة حيث يسعى كل مقاتل لإثبات جدارته والتقدم في البطولة.

مشاركة السعودية هتان السيف:

تعود المقاتلة السعودية هتان السيف إلى القفص الذكي للمشاركة في نزال حماسي آخر في وزن الذرة للسيدات، بعد مشاركتها حديثاً في النسخة الأولى من دوري الفنون القتالية المختلطة (إم إم إيه) لرابطة المقاتلين المحترفين في وقت سابق من هذا الشهر. يسعى الجمهور لمتابعة أداء هتان السيف وسط توقعات عالية لمزيد من النجاحات والانتصارات.

تأتي هذه البطولة في إطار جهود رابطة المقاتلين المحترفين لتعزيز وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة في المنطقة، وتوفير منصة للمقاتلين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإبراز مواهبهم وتحقيق طموحاتهم الرياضية.

قائمة النزالات

وزن المتوسط للرجال (فوز – تعادل – خسارة)

جراح السيلاوي 19-6-0  ضد بشار ثائر 7-2-0

بدر الدين دياني 7-3-0 ضد أمير فضلي 6-1-0

محمد الأقرع 5-0-0 ضد يوسف بوعباس 3-0-0

مصطفى راشد ندا 8-3-0 ضد (سيتم التأكيد لاحقاً)

عمر الدفراوي 10-6-0 ضد أنتوني زيدان 5-1-0

نزال وزن الخفيف:

جوش توغو 13-5-0 ضد محسن محمد صيفي 4-2-0

أحمد أمير 12-4-1 ضد سهيل طاهري 6-4-1

نزال وزن المتوسط:

نزال الهواة للسيدات في وزن الذرة:

هتان السيف 1-0 ضد إيمان بركة 1-0

نزال وزن الخفيف:

عبد الله سليم 5-0-0 ضد عمر الرقيقي 4-0-0

عباس خان 6-2-0 ضد جورج عيد 8-4-0

نزال وزن الذبابة:

هادي الحسيني 5-0-1 ضد زياد أيمن كريم 3-1-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى