منوعات

مشاجرة بين جيران في كوستاريكا تتحول إلى مأساة دموية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظات مروعة لمشاجرة بين جيران في كوستاريكا، والتي انتهت بمأساة دموية.

في الفيديو، تظهر امرأة تتشاجر مع جارتها، قبل أن يتدخل زوجها لدعمها. وتظهر اللقطات خروج زوج السيدة الثانية لاستطلاع ما يحدث. وخلال التوتر المتزايد، يظهر أحد الرجال وهو يلقم مسدسه ثم يخفيه في خصره، استعداداً لأي تصاعد في الموقف.

تطور الأمر بسرعة عندما اقتربت السيدتان من بعضهما البعض، مما دفع الزوجين إلى التدخل. تصاعدت المشاجرة بشكل درامي عندما أقدم أحد الرجال على دفع الآخر، مما أدى إلى حدوث ما لم يكن في الحسبان. في لحظة مفاجئة، رفع الرجل مسدسه وأطلق النار على جاره، مفرغًا تسع طلقات في جسده، مما أدى إلى مقتله فورًا.

في الفيديو، تظهر زوجة الضحية في حالة صدمة، تحاول جاهدة أن تثني الجاني عن ارتكاب جريمته، بينما تجري في الشارع طالبة النجدة.

عند وصول سيارة الإسعاف، تبين أن الضحية قد فارق الحياة نتيجة الإصابات البليغة. وأوضحت وسائل إعلامية أن سبب الصدام كان خلافًا حول صمام مياه مشترك. وكشف أقارب الضحية أن هناك صراعات طويلة الأمد بين الرجلين.

أفادت زوجة شقيق المتوفى بأن الضحية قدم بلاغات عديدة ضد الجاني، إلا أن السلطات لم تتخذ أي إجراءات حيال تلك البلاغات، مما أدى في النهاية إلى وقوع هذه الفاجعة.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى