رياضة

به ملعب غولف وسينما.. مبابي يستعد للانتقال إلى العاصمة الإسبانية والعيش في قصر غاريث بيل السابق

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

يستعد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الجديد، للانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024.

تفاصيل الانتقال

  • مكان الإقامة: سينتقل مبابي للعيش في القصر الذي كان يقيم فيه جناح ريال مدريد السابق، الويلزي غاريث بيل، في منطقة “لا فينكا”، وهي إحدى أكثر المناطق تميزاً وأماناً في العاصمة الإسبانية.
  • السعر والمساحة: وفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، اختار مبابي العيش في فيلا فاخرة في منطقة “لا موراليغا”، تبلغ قيمتها 11 مليون يورو، ومساحتها تصل إلى 1200 متر مربع.

تاريخ غاريث بيل في ريال مدريد

غادر غاريث بيل ريال مدريد في صيف عام 2022 بعد رحلة استمرت 9 سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات، بما في ذلك الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات. ورغم أن بيل ومبابي يلعبان في نفس المركز، وهو الجناح الأيسر، فإن الفارق الزمني بين قدومهما إلى ريال مدريد بلغ 11 سنة.

محاولات سابقة لضم مبابي

تجدر الإشارة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، حاول بيع غاريث بيل في صيف 2017 بهدف تأمين قدوم مبابي إلى الفريق، إلا أن المحاولة لم تكلل بالنجاح في ذلك الوقت.

الكلمة الأخيرة

يبدو أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد والعيش في قصر بيل السابق يمثل فصلًا جديدًا في مسيرته المهنية، في حين يترقب عشاق ريال مدريد الأداء الذي سيقدمه النجم الفرنسي الشاب في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وللمصادفة فإن غاريث بيل مثل كيليان مبابي يلعبان في مركز الجناح الأيسر وبلغ الفارق بين قدوم كل منهما إلى ريال مدريد 11 سنة كاملة.

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، حاول بيع بيل في صيف 2017 ليؤمن قدوم مبابي إلى فريقه لكنه فشل وقتها.

جولة في قصر كيليان مبابي

تشير صحيفة “أوكيه” الإسبانية في تقرير لها إلى أن قصر مبابي يضم 7 غرف نوم، وعدة شرفات و11 حماماً، بجانب ملعب جولف كبير وغرفة عرض سينمائي.

وبالإضافة إلى ذلك، وعلى مستوى أماكن الاستشفاء للاعب كرة قدم، فهناك حمام سباحة وجاكوزي، بالإضافة إلى كل هذا يوجد مأرب سيارات يتسع إلى 6 عربات كاملة.

ويختار نجوم كرة القدم العالمية منطقة “لا فينكا” لعدة أسباب أبرزها السياج المحيط بها، وسهولة مراقبتها باستمرار بالإضافة للخصوصية المطلقة.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى