اقتصاد

“أرادَ” ترسي عقدين بقيمة 1.48 مليار درهم لبناء المرحلتين الأخيرتين من مجتمع مَسار

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

u7p04e4s1k80yuapo

أعلنت “أرادَ” للتطوير العقاري يوم أمس عن ترسية عقدين رئيسيين بقيمة 1.48 مليار درهم لتشييد “سيكويا وسرو”، المرحلتين الأخيرتين من مجتمع مَسار الأخضر في ضاحية السيوح بالشارقة، حيث بلغت قيمة مبيعاته الإجمالية 9.5 مليار درهم.

وأوضحت الشركة أن العقد الأول يتضمن بناء 428 منزلاً في حي “سيكويا” بقيمة 650 مليون درهم، فيما يشمل العقد الثاني بناء 597 وحدة سكنية في حي “سرو” المرحلة السادسة والأخيرة من مَسار، بقيمة 830 مليون درهم.

وأكد أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في ‘أرادَ’ أهمية ترسية هذه العقود في الوقت المناسب لضمان تسليم مجتمع مَسار بكفاءة عالية وجودة استثنائية، مشيرًا إلى ارتفاع القيمة العقارية للمنازل منذ إطلاق المشروع قبل أكثر من ثلاث سنوات.

وسيتم بدء الأعمال الإنشائية في سيكويا وسرو على الفور، مع التوقعات بتسليمهما بحلول صيف عام 2026. وبترسية العقود الأخيرة، يرتفع عدد المنازل قيد الإنشاء في مَسار إلى 2570، بعد تسليم 430 منزلاً في المرحلة الأولى نهاية العام الماضي.

ومن المتوقع الانتهاء من المرحلتين الثانية والثالثة من مَسار كايا وروبينيا، التي تضمان 986 منزلاً، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى