اقتصاد

جمارك أبوظبي تحصد جوائز عالمية عن هويتها المؤسسية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

7nz04d321k81eckpo

أبوظبي في 5 يونيو / وام / – حصلت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي على جائزة “أفضل علامة وهوية مؤسسية لعام 2024” ضمن جوائز مجلة “ورلد بيزنس آوتلوك” عن فئة “العلامات التجارية”. جاء هذا التكريم تقديراً لتطبيق جمارك أبوظبي لأفضل الممارسات والمعايير في تعزيز مسيرة التميز والإبداع، من خلال إطلاق شعارها الجديد الذي يمثل بوابة للتجارة تربط أبوظبي بالعالم جوًا وبرًا وبحرًا، مما يؤكد دورها كوجهة للتجارة العالمية.

جوائز متعددة في التسويق والاتصال

بالإضافة إلى جائزة “أفضل علامة وهوية مؤسسية”، حصلت جمارك أبوظبي على ثلاث جوائز أخرى عن فئة “التسويق والاتصال” ضمن مشروع الهوية الجديدة، وهي:

  1. جائزة أفضل حملة إعلامية
  2. جائزة أفضل حملة للعلاقات العامة والتسويق
  3. جائزة أفضل حملة على منصات التواصل الاجتماعي

الرؤية المستقبلية والهوية المؤسسية

تم إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لجمارك أبوظبي في يوليو 2023، مستلهمة من تاريخها العريق ودورها الحيوي في دعم قطاع التجارة ونمو الاقتصاد وحماية المجتمع. يعكس الشعار الجديد البساطة والحداثة والابتكار، بفضل تصميمه المميز بلونه الأخضر الداكن الذي يدل على الاستدامة في تبني الحلول المبتكرة لتطوير الخدمات والإجراءات الجمركية، بما يتوافق مع توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد.

تصريحات المسؤولين

أعرب محمد البلوشي، رئيس قسم الاتصال والتسويق المؤسسي في جمارك أبوظبي، عن فخره بالحصول على 4 جوائز ضمن جوائز “ورلد بيزنس آوتلوك”، مؤكدًا أن الهوية المؤسسية الجديدة لجمارك أبوظبي وشعارها الجديد يعكسان التوجهات الاستراتيجية والرؤى المستقبلية لترسيخ الريادة العالمية في مجال العمل الجمركي. وأوضح البلوشي أن هذه الجوائز تمثل بداية مرحلة جديدة لتطوير الإجراءات والارتقاء بجودة الخدمات وإطلاق المشاريع المبتكرة بالاعتماد على الحلول المستدامة والتكنولوجيا المتطورة، مما يعزز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للتجارة والاستثمار وممارسة الأعمال، ويساهم في ترسيخ مكانة دولة الإمارات ضمن أفضل اقتصادات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى