فن

جورج وسوف.. ما هو المرض الذي يعاني منه سلطان الطرب؟

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في عالم الفن والشهرة، لا تخلو السير الذاتية للفنانين من الشائعات والأقاويل التي قد تثير الجدل وتلفت انتباه الجمهور. ومن بين الأسماء التي شهدت ضجة مؤخرًا هو السلطان الطرب، جورج وسوف، الذي انتشرت شائعات تفيد بتعرضه لوعكة صحية خطيرة، لكن هل كانت هذه الشائعات صحيحة؟

أثارت الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعًا، خصوصًا بين جمهور جورج وسوف الذين أبدوا قلقهم وتضامنهم معه. وفي الوقت نفسه، أكد إياد ربيع، مساعد الفنان جورج وسوف، أن هذه الشائعات ليست إلا افتراءات، وأن الفنان بخير ويواصل نشاطه الفني دون أي مشكلات صحية تذكر.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، نفى ربيع أي نوع من أنواع الوعكة الصحية التي تناقلتها بعض المنصات الإعلامية وأوضح أن جورج وسوف كان داخل الاستوديو في الوقت الذي تم فيه تداول الشائعات، حيث كان يعمل على تسجيل أغاني جديدة بتركيز وحماس كبيرين.

وتجاهل جورج وسوف نفسه هذه الشائعات، وبقي متفائلاً ومكرسًا لفنه ومشواره الفني. ومن المقرر أن يقدم حفلًا غنائيًا في دبي في 28 يونيو، حيث يستعد بكل حماس لتقديم أداء لا يُنسى أمام جمهوره المخلص.

بهذا، يظهر جورج وسوف مرة أخرى كنجم لا يهزم، يواجه الشائعات بثقة ويواصل مشواره الفني بكل حماس ونشاط.

الفنان اللبناني جورج وسوف - أرشيفية

ونشر الملصق الدعائي لحفلته الجديدة القادمة، والمقرر إقامتها في 28 يونيو المقبل، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وأرفقه بتعليق قائلا: “محطتنا المقبلة في دبي يوم 28 يونيو”.

يعد الفنان جورج وسوف واحدا من أهم المطربين في عالمنا العربي، ومنحه الجمهور ألقابا كثيرة منها “سلطان الطرب” و “الطفل المعجزة” مع بداياته، حينما كان طفلاً وعرف عنه الغناء لعمالقة الطرب مثل أم كلثوم وغيرها من أهم المطربين، مما جعل الجميع يتوقع له مستقبل رائع.

ومن أبرز أغاني جورج وسوف خلال مسيرته الفنية أغاني عديدة منها “كلام الناس”، “سهرت الليل”، “طبيب جراح”، “يوم الوداع”، “صابر وراضي” بالإضافة لعدد كبير من الأعمال المميزة.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى