اقتصاد

“الاتحاد للمعلومات الائتمانية” تُعزز التعاون مع منصة “تم” لتحسين خدمات الائتمان في أبوظبي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت “الاتحاد للمعلومات الائتمانية”، الجهة الاتحادية المسؤولة عن توفير المعلومات والتحليلات لدعم قرارات الائتمان، عن تعاونها الجديد مع منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة “تم”. تحت إشراف دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي.

بفضل هذا التعاون، سيكون بإمكان مستخدمي منصة “تم” الوصول المباشر إلى التقرير والتقييم الائتماني للأفراد فوريًا، وبضغطة زر واحدة، عبر تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية لمنصة “تم”، دون الحاجة إلى إدخال بياناتهم الشخصية لدى “الاتحاد للمعلومات الائتمانية”.

وفي تصريح صحفي اليوم، أكد سعادة مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية، أهمية هذا التعاون في تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، وتحسين جودة الخدمات التي تُقدم للمواطنين.

وأشار لطفي إلى أن هذا التعاون سيُفتح آفاقًا جديدة للتعامل مع البيانات وتبادلها بين المنصات الحكومية، مما يُسهِّل تجربة المتعاملين ويُقلل من البيروقراطية في العملية.

وبحسب البيان الصحفي، فإن هذا التعاون يهدف إلى إرساء بيئة تُعزز الابتكار في مجال الخدمات الحكومية الرقمية، حيث يقوم “الاتحاد للمعلومات الائتمانية” بجمع المعلومات الائتمانية من مختلف الجهات، وتوفير منتجات التقييم والتقارير الائتمانية للأفراد والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى