اقتصاد

غرفة تجارة دبي تؤسس مجلس الأعمال البولندي لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، اليوم عن تأسيس مجلس الأعمال البولندي. يهدف المجلس إلى تعزيز الفرص المشتركة بين القطاع الخاص في دبي وبولندا ودعم نمو حركة التجارة والاستثمارات البينية.

وفي بيان صادر عن الغرفة، أشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي استجابة لتنامي جاذبية دبي الاستثمارية للشركات والمستثمرين من بولندا، حيث بلغ عدد الشركات البولندية النشطة المسجلة في عضوية غرفة تجارة دبي 339 شركة بنهاية الربع الأول من العام الجاري.

شهد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال البولندي انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم مناقشة سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الشركات وتنظيم فعاليات الأعمال المشتركة. كما تضمن الاجتماع بحث اكتشاف الفرص التجارية وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين.

وقالت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي: “إن تأسيس مجلس الأعمال البولندي يشكل إضافة نوعية لمجالس الأعمال المنضوية تحت مظلة غرفة تجارة دبي. هذه المبادرة تعزز جهودنا في تحفيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية، وتطوير الشراكات المثمرة بين الشركات العاملة في دبي وتوثيق الروابط الاستثمارية والتجارية مع مجتمعات الأعمال العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى