تكنولوجيا

"دبي الرقمية" تفوز بجائزتين في القمة العالمية حول مجتمع المعلومات 2024

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

جنيف، 31 مايو / وام / – حققت “دبي الرقمية” إنجازاً كبيراً بفوزها بجائزتين مهمتين ضمن جوائز منتدى القمة العالمية السنوية لمجتمع المعلومات “2024 WSIS 24″، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، بمشاركة مشاريع ومبادرات من أكثر من 193 دولة.

الإعلان عن الفائزين

تم الإعلان عن النتائج خلال حفل أقيم في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات في العاصمة السويسرية جنيف. حصل تطبيق “الموظف الذكي” على المرتبة الأولى ضمن فئة العمل الإلكتروني، متفوقاً على 360 مشروعاً من مختلف أنحاء العالم. هذا الفوز جاء نتيجة لتصويت عبر الإنترنت شارك فيه أكثر من 2 مليون شخص، بالإضافة إلى تقييم لجنة تحكيم مختصة.

الجوائز المحققة

الجائزة الأولى:
تطبيق “الموظف الذكي” نال المرتبة الأولى في فئة العمل الإلكتروني.

الجائزة الثانية:
مبادرة “خلك واعي” حصلت على المرتبة الثانية ضمن فئة الإعلام.

تصريحات المسؤولين

عبر سعادة مطر الحميري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: “الحلول الرقمية والتقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر خيارات عديدة تسهم في تقديم تجارب متطورة تلبي احتياجات المتعاملين وتدعم رؤية الإمارة في تعزيز جودة الحياة ورفاهيتها”. وأكد أن هذا الفوز يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل في “دبي الرقمية” لتبني الابتكار كركيزة أساسية تمنح قيمة مضافة وتميزاً من حيث الجودة والكفاءة.

أضاف الحميري: “الفوز يشكل حافزاً ودافعاً قوياً نحو المزيد من بذل الجهود لتقديم المزيد من الحلول النوعية لمختلف المتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى