لايف ستايل

أندية رياضية نسائية بالرياض – إليك أفضل 11 نادي نسائي الرياض لتضعيها على قائمتك

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تزايدت رغبة النساء في السعودية في ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهن البدنية، إذ يسعين إلى الانضمام إلى النوادي الرياضية للحصول على جسم رشيق وتعزيز صحتهن العامة والنفسية. وفي ظل هذا الاهتمام المتزايد، تعتبر الرياضة بمثابة حق للجميع، بما في ذلك النساء، اللواتي يسعين للعيش حياة صحية ونشطة.

تقدم النوادي الرياضية المخصصة للنساء في الرياض بيئة مثالية لممارسة التمارين الرياضية بخصوصية وراحة تامة. تتوفر في هذه النوادي مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية التي تتناسب مع احتياجات وأهداف كل امرأة. إليك أبرز نادي رياضي نسائي بالرياض الذي يمكنك الانضمام إليه:

أفضل نادي نسائي الرياض

هل تبحثين عن أفضل الصالات الرياضية النسائية في الرياض التي ستساعدك على الحصول على الجسم المثالي مع اقتراب الصيف؟ مما لاشك فيه أن الصالات الرياضية النسائية في الرياض لا تعد ولا تحصى وهي تواكب أهم الاتجاهات فيما يتعلق بتمارين اللياقة البدنية والصحة مع أحدث المعدات لترضي رغبات السيدات اللواتي يرغبن بالتمرن ضمن أجواء مخصصة للنساء فقط في العاصمة السعودية. سواء كنت في السوق لممارسة رياضة الكروس فيت، أو رياضة الكيك بوكسينغ، أو ترغبين في استخدام صالة الألعاب الرياضية التقليدية لديك كل الخيارات.

أفضل نادي نسائي بالرياض

ثمة العديد من النوادي الخاصة بالنساء في العاصمة السعودية ولكننا اخترنا لك أفضل 11 نادي نسائي الرياض لتضعيها على قائمتك والتي تقدم مجموعة متنوعة من التمارين في مواقع مختلفة منها نادي نسائي شمال الرياض، نادي نسائي شرق الرياض، نادي نسائي غرب الرياض

نادي Spectrum Wellness سبيكتروم

نادي رياضي للسيدات

كونه أحد أقدم نادي نسائي الرياض يقدم مركز Spectrum Wellness الذي يقع في طريق سعيد بن زيد في حي قرطبة شمال الرياض كل شيء بدءًا من صفوف البيلاتس والزومبا وحتى اللياقة البدنية المضادة للجاذبية . تعد سبيكتروم إحدى الصالات الرياضية النسائية المفضلة في الرياض، وهي مناسبة للنساء والأطفال (من سن 6 سنوات فما فوق). وهو مكرس لتحسين والحفاظ على احترام المرأة لذاتها، مما يترك شعورًا بالصحة والسعادة والتجديدًا. 

الموفع الإلكتروني Spectrum4women.com/fitness 

نادي Kinetico كينيتكو

نوادي رياضية للنساء الرياض

يجمع هذا الاستوديو الذي يقع في حي الملقا في شمال الرياض بين التمارين الكلاسيكية والدروس الممتعة لخلق بيئة تبدو فيها التمارين وكأنها مجرد عمل روتيني. من اليوجا الساخنة، إلى القهوة الساخنة فينياسا فلو، يقودك المدربون الخبراء عبر أساليب وخطوات متنوعة لهذه الممارسة القديمة. يعد درس المثير للإعجاب بنتائج رائعة لجسم منحوت. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كينتيكو جلسات رقص وباليه ممتعة، مما يجعل اللياقة البدنية تجربة ممتعة.

الموقع الإلكتروني kinetico.sa

نادي 9ROUND ٩ راوند

افضل نادي نسائي بالرياض

9ROUND مثالي لعاشقات الملاكمة وهو موجود في مواقع مختلفة بما في ذلك الواحة والنرجس وقرطبة. يقدم هذه الجولة 30 دقيقة من رياضة الكيك بوكسينغ المكثفة، وتتكون كل جولة من الجولات التسع من تمرين مكثف لكامل الجسم لمدة ثلاث دقائق بدون فترات راحة. بتعتبر هذه الصالة الرياضة واحدة من الأماكن التي يجب تجربتها عندما يتعلق الأمر بأفضل نادي نسائي الرياض ، فهي تعد بأن تكون المكان المثالي لإفراغ كل ما يثقلك على كيس الملاكمة.

الموقع الإلكتروني sa.9round.com 

NuYu Fitness اندية نيويو

 اندية نيويو الرياض

توجد هذه الأندية في مواقع مختلفة في العاصمة السعودية منها صالة الألعاب الرياضية الحديثة والعصرية والتي تقع في شمال الرياض في حي الياسمين إلى جانب الفرع الجديد في مركز التسوق عرقة بلازا المطور حديثاً بتصميم جميل مميز في غرب الرياض وغيرها. نيو يو هو أبرز نادي نسائي الرياض وفي السعودية. وهو النادي الرياضي الأول والوحيد المخصص للنساء في المملكة. نقوم باتباع نهج فريد من خلال التركيز ليس على الجوانب الجسمانية من اللياقة فحسب، بل على العوائد النفسية والعاطفية المصاحبة لنمط العيش النشط أيضا. توفر مراكز نيو يو أكثر من 90 حصة تدريب جماعية أسبوعياً في الاشتراك العادي بالإضافة إلى الحصص الخاصة الصغيرة ، وكذلك جلسات التدريب الشخصي المباشر للفرد. وتتنوع الصفوف من تمارين الكارديو والدراجات إلى البيلاتس والرقص.

الموقع الإلكتروني nuyu-ksa.com

نادي Phoenix فينيكس

صالة رياضية للسيدات

وهي واحدة من أفضل صالات الألعاب الرياضية للسيدات التي تقع في طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد، المحمدية في شمال الرياض تم تجهيز فينيكس بالكامل باستوديوهات الكيك بوكسينغ وركوب الدراجات، كما يوفر استوديو Nixfit (تدريب BootCamp الوظيفي) واستوديو Nixaste. ويمكنك الحصول على أفضل دروس اللياقة البدنية الجماعية مع مدربين مؤهلين تأهيلاً عالياً. أفضل معدات اللياقة البدنية وبرمجة اللياقة البدنية الفريدة.

 الموقع الإلكتروني ksaphoenix.com 

نادي L I T H E N E S S  لايثنس

نادي L I T H E N E S S  لايثنس

 يعتبر لايثنس Litheness المكان الأمثل لمن تبحث عن الحركة الرشيقة والتمدد والدورات الممتعة مثل الرقص الشرقي. بموقعه المميز في طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد يمكنك أيضًا تجربة اليوجا الهوائية وتمارين HIIT والتدريبات المختلطة مع مدربين محترفين. بعد التمرين، يمكنك الاسترخاء مع بعض جلسات العناية بالأظافر في سبا الأظافر الذي يعمل بكامل طاقته. 

الموقع الإلكتروني litheness 

نادي Interval Plus CrossFit

صالات رياضية للنساء الرياض

يقدم نادي IntervalPlus  الذي يقع في شمال الرياض في منطقة الرحمانية، تمارين CrossFit وهي عبارة عن حركات وظيفية متنوعة يتم إجراؤها بكثافة عالية. حيث تستخدم معدات مثل الدمبل، وأجراس الكيتل بيل، والكرات الطبية أثناء التمرين. يستمر التمرين حوالي 60 دقيقة بما في ذلك أنشطة الإحماء والتهدئة. إذا كنتِ مهتمة حقًا باللياقة البدنية السريعة، فإن IntervalPlus هو أحد أفضل نادي نسائي الرياض.

الموقع الإلكتروني Interferplus.com 

نادي AlManahil المناهل 

نادي AlManahil المناهل 

يقع مركز المناهل للسيدات في الحي الدبلوماسي في الرياض حيث يضم الطابق الأرضي معدات تمارين القلب والأوعية الدموية بينما ستجد في الطابق العلوي منطقة تدريب الأثقال والدائرة. يقدم جدول صفوفه كل شيء بدءًا من أحدث دروس Les Mills، بما في ذلك Bodypump وBody Attack، إلى دروس أخرى مثل TRX والرقص والبيلاتس و واليوجا. بالإضافة إلى دروس فنون الدفاع عن النفس الشهيرة (التايكوندو) والتنس، يمكن للأعضاء استخدام غرفة البخار ويمكنهم الاشتراك في التمارين المائية ودروس السباحة في حمام السباحة الداخلي المدفأ.

الموقع الإلكتروني almanahil.com.sa

نادي Kore كور

نادي Kore كور للسيدات الرياض

KORE يعتبر نادي Kore كور بمثابة “بوتيك للياقة البدنية” يقع في منطقة الخزامى في غرب الرياض حيث تم إضفاء لمسة جديدة على الصالات الرياضية التقليدية للنساء من خلال توفير نهج مبتكر للياقة البدنية. يقدم الاستوديوهان الموجودان في المنشأة على مجموعة متنوعة من الصفوف مثل اليوغا والبيلاتس والزومبا والرقص الشرقي. يمكن للأعضاء اختيار باقات Focused أو Mix & Match للفصول الجماعية أو باقة التدريب الشخصي للفصول الخاصة الفردية.

يشتمل برنامج التدريب على حلبة “Circuit” على أجهزة Milon، وهي نظام تكنولوجي ذكي لتدريب القوة والتحمل في 17.5 دقيقة فقط، مما يؤدي إلى تمرين مركّز وموجّه ومسجل بشكل جيد. كما أنه يحتوي على الدراجة المائية الفريدة من نوعها، وهي عبارة عن نظام فردي لركوب الدراجات المائية والعلاج الطبيعي مع 16 مروحة تدليك مائي للمساعدة في تقليل السيلوليت.

الموقع الإلكتروني korestudios.net

نادي Luthan لوثان

نادي Luthan لوثان للسيدات الرياض

يقع نادي لوثان داخل فندق ومنتجع لوثان Luthan، وهو فندق حصري للسيدات يقع في منطقة الرائد في غرب الرياض . يعد المركز الصحي الأنيق الخاص به أفضل مكان لتجديد النشاط والحيوية والاسترخاء. تتميز استوديوهات Luthan للياقة البدنية واليوجا بالهدوء والسكينة كما تعكس جوًا مريحًا وحيويًا. إلى جانب دروس اليوغا والبيلاتس، التي تقوي القلب وتوازن الجسم والعقل، فإنها تقدم أيضًا دروسًا ممتعة وحيوية وتساعد على حرق السعرات الحرارية وتحسين الصحة بشكل عام (مثل الزومبا والرقص والدوران وأكوافيت).

يوفر النادي عضويات النخبة لمدة 3 و6 و12 شهرًا والتي تقدم العديد من المزايا بما في ذلك خصومات على علاجات السبا وخدمات الصالون والمطاعم وتقييمات الصحة واللياقة البدنية المجانية والاستخدام غير المحدود لمعدات اللياقة البدنية داخل صالات الألعاب الرياضية للسيدات ومرافق السبا.

تشتمل مرافقه الأنيقة على صالة ألعاب رياضية حديثة وغرفة للتأمل ومسبح داخلي مدفأ وجاكوزي مريح وساونا وغرفة بخار.

الموقع الإلكتروني luthanhotel-spa.com

نادي 1Rebel  ريبيل

نوادي نسائية للرياضة الرياض

1Rebel هو أحد العلامات التجارية الرياضة التي انطلقت في الأصل من لندن يقع في مركز النخبة في طريق الملك عبد العزيز في منطقة الربيع في الرياض. ويقدم ستة تدريبات متميزة عالية الكثافة، وفئة Ride Spinning الشهيرة ، وفئة Reform Pilates، و Reshape ، وهو التمرين المميز الخاص بهم. يتمتع الاستوديو بأجواء محفزة وعالية المهنية مما يجعله المكان المثالي لبدء رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك أو تحسينها.

الموقع الإلكتروني 1rebel.com/sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى