الصحة والجمال

مراكز سبا دبي – اكتشفي أفضل 5 مراكز سبا فاخرة في دبي لتجربة تجميل لا تُنسى

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تُعرف دبي بأنها موطن لأحدث المنتجعات الفاخرة ومراكز التجميل، مما يجعلها وجهة مثالية للنساء الباحثات عن الاسترخاء والعناية بالجمال. سواء كنتِ مقيمة في دبي أو تخططين لزيارتها، فإن تجربة أحد هذه المنتجعات الفاخرة ستكون خياراً مثالياً لتخفيف التوتر والتمتع بعلاجات التجميل الراقية.

لماذا دبي هي الوجهة المثالية للسبا؟

دبي مليئة بمئات المنتجعات الصحية التي تقدم مجموعة واسعة من العلاجات، من الحمامات البخارية وطقوس الجمال القديمة إلى علاجات الوجه الرائعة والتدليك المريح. ومع ذلك، ليس كل منتجع صحي في دبي يعد جيداً، لذا فإن العثور على الأفضل يمكن أن يكون تحدياً.

أهمية الجودة والخدمة

نعلم أن النساء العربيات مشغولات دائماً بالعديد من المهام اليومية، وخاصة العرائس اللواتي لديهن الكثير من التخطيط والتحضيرات لحفل الزفاف. لهذا السبب، يستحقن الأفضل من حيث الجودة والخدمة، وهو ما يمكن العثور عليه في أفضل مراكز السبا في دبي.

قائمة بأشهر مراكز السبا في دبي

إليكِ عزيزتي العروس قائمة بأشهر وأفضل مراكز السبا في دبي لتختاري منها ما يناسب احتياجاتك ويحقق لك تجربة لا تُنسى:

مجموعة من العلاجات تتراوح من تجديد النشاط إلى جلسات التدليك مع الروائح العطرية المهدئة تقدمها لكم 5 مراكز سبا في دبي لتجربة إسترخاء لا مثيل لها

سبا جيرلان Guerlain Spa

مراكز سبا فخمة في دبي

الصورة مقدمة من Guerlain Spa

قليلة هي مراكز سبا في دبي التي تضاهي ما يتمتع به سبا جيرلان من جمال وراحة، فهو بمثابة كنز مخبأ ضمن حدائق فندق ون آند أونلي في النخلة. يرحب مركز الاسترخاء بالضيوف بأجوائه الهادئة مع نافورة مثالية للصور على أنغام أصوات الطيور التي تغرد أمام العديد من الأشجار التي تحيط به.

لدى دخولكم السبا يتم الترحيب بكم مع مزيج من الروائح الفواحة وتخلق ديكوراته الداخلية الدافئة وجدرانه الزجاجية في الوقت ذاته شعورًا بالراحة والسلام، وتعطي لمحة عن الأرجاء المترامية الأطراف للمركز حيث تتم علاجات ذات المستوى العالمي. تعتبر جلسة تدليك الاسترخاء الإمبراطوري المفضلة وذات الشعبية من ضمن العلاجات العديدة الأخرى التي تستحق التجربة. تكريمًا لعطر Guerlain eau de cologne Impériale الذي يحمل اسمه، يهدف هذا العلاج إلى تهدئة العضلات وارتخاء الحواس من خلال ضربات طويلة، مع إيلاء اهتمام خاص لأي مناطق تعاني من مشاكل قد تحتاج إلى حل. بعد التدليك، يدعو منتجع غيرلان الضيوف للاسترخاء في صالة جميلة تتميز بالتفاصيل الفسيفسائية، والتي تكتمل مع الوجبات الصحية والاستحمام والساونا وغرفة البخار. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء المزيد من الوقت، يوجد دائمًا حمام السباحة الخارجي الهادئ للاستمتاع بالاسترخاء فيه.

سبا غيرلان: ون آند أونلي النخلة، الهلال الغربي، النخلة – دبي. قم بالحجز هنا

سبا سانت ريجيس، دبي The St. Regis Spa

أفضل مركز سبا دبي

الصورة مقدمة من سبا سانت ريجيس،

قد يكون موقع فندق سانت ريجيس داون تاون دبي في قلب المنطقة الأكثر ازدحامًا في المدينة، إلا أنه توجد داخل هذا الفندق الجميل واحة من السلام والراحة، والتي تُعرف أيضًا باسم سبا سانت ريجيس. يقع هذا المنتجع الصحي في الطابق الخامس من الفندق، ويحتفل بسحر الشرق الأوسط من خلال مجموعة مختارة من العلاجات المهدئة، والتي تلبي احتياجات الحواس الستة في تجربة غامرة. بفضل جدرانه ذات اللون البيج الناعم واللمسات الذهبية الفاتحة والإضاءة الخافتة بشكل استراتيجي، يغمرك إحساس بالرفاهية منذ اللحظة التي تدخل فيها أبوابه.

يعتمد سبا سانت ريجيس على مجموعة مختارة بعناية من المكونات في علاجاته، بدءًا من زيت العود وزيت الورد وحتى شاي الياسمين. في حين أن جلسة التدليك لإزالة السموم لمدة 90 دقيقة هي ما تنشد إذا كنت تأمل في حل للتوتر بعد أسبوع طويل، فإن جلسة Couples Serenity Escape هي من بين أكثر تجاربه شعبية، حيث يقدم للضيوف 60 دقيقة من التدليك، تليها 30 دقيقة لتنشيط الجسم بالورد من خلال وضع قناع يترك بشرتك متوهجة وعطرة على نحو منعش. تأكد من حجز الجناح الخاص، الذي يوفر إطلالة مترامية الأطراف على قناة دبي، ويضم أيضًا غرفة بخار خاصة وأكياس مخصصة تضم وجبة خفيفة بعد العلاج.

سبا سانت ريجيس، دبي: سانت ريجيس داون تاون دبي، مراسي دكتور – الخليج التجاري – دبي. قم بالحجز هنا

ذا بيرل سبا آند ويلنيس The Pearl Spa and Wellness، منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا

ذا بيرل سبا آند ويلنيس

الصورة مقدمة من ذا بيرل سبا آند ويلنيس

يقع منتجع ذا بيرل سبا آند ويلنيس The Pearl Spa and Wellness في منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا، وهو بالفعل ملاذ مفعم بالاسترخاء داخل ملاذ آخر. لدى الوصول إلى مركز سبا دبي هذا، تستقبل المساحات الخضراء الوارفة الزوار، تليها ديكورات داخلية هادئة تجعل من أصوات ومناظر مدينة دبي الصاخبة ذكرى بعيدة. يضم المنتجع الصحي 10 غرف علاجية ومسبحًا داخليًا رائعًا ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بأحدث المعدات. يوجد في القائمة مجموعة من العلاجات التي تلبي كافة الاحتياجات، بدءًا من جلسات التدليك التي تجدد النشاط وحتى العلاجات التي تساعد على التعافي. تحت إشراف مديرة السبا المعينة حديثًا أماندا شميج، فإن التجربة في مركز سبا دبي هذا هي تجربة يمكنك الاستمتاع بها لوحدك أو مع أحبائك، بغض النظر عن المناسبة. تقول أماندا: “أعتقد أن العافية تتعلق بالوعي المتعمد بالسلوكيات والأفكار التي تساعدك على الشعور بأنك أفضل ما لديك. إنها هذه الرحلة الفريدة من نوعها لكل فرد.وفي وفيما يتعلق باللياقة البدنية والجمال والتعافي في ذا بيرل سبا آند ويلنيس، نقدم مجموعة واسعة من الخيارات للمساعدة في تحقيق حلول مختلفة للباحثين عن الشعور بالعافية على نحو أكثر تميزًا.”

العلاج الموصى به بشدة من قبل شميغ هو جلسة تدليك تخفيف التوتر بالعود العربي، والذي يستخدم مزيجًا من علاجات الأنسجة العميقة والتصريف السويدي واللمفاوي ونقاط الضغط الإبري مع “لمسة من السحر المحلي، مما يوفر فوائد العود في تجربة تدليك مخصصة.” يهدف العلاج إلى تحفيز الدورة الدموية وإزالة السموم وتخفيف احتباس الماء. وتضيف أماندا شميج: “بعد الانتهاء من جلسة التدليك، أقترح إجراء جلسات تنطوي على الترطيب في مرافقنا مثل حوض الاستحمام الساخن وغرفة البخار  ونافورة الثلج. ثم اختتم تجربتك بفنجان من الشاي على شرفتنا، واستنشق الهواء النقي بينما تستمتع بالضوء الطبيعي، لتمضي ما تبقى من يومك بكامل الطاقة الإيجابية.”

ذا بيرل سبا آند ويلنيس منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا. قم بالحجز هنا

جي ويلنيس سيركل J Wellness Circle، منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

جي ويلنيس سيركل J Wellness Circle، منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

الصورة مقدمة من جي ويلنيس سيركل

تم إضفاء لمسة فاخرة على مما تتمتع به الجلسات العلاجية المبنية على الحكمة الهندية القديمة من قوة وتأثير في جي ويلنيس سيركل J Wellness Circle في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا. تمتزج التقنيات العريقة في مركز سبا دبي هذا مع الروائح التي تبعث على الاسترخاء والأصوات الهادئة في مجموعة من العروض العلاجية المميزة لكل من العقل والجسم. مع مجموعة من المنتجات الغنية بالمستخلصات الطبيعية، وجلسات اليوغا والتأمل التي تقدم مع التوجيه، والمعالجين المهرة الذين يصممون كل تجربة لتلبية احتياجات ومتطلبات محددة – بدءًا من تحسين النوم المريح وحتى تخفيف الألم. بالنسبة للأولى، يتبع الاستحمام بالماء الساخن تدليك لكامل الجسم باستخدام الروائح المهدئة من كيودا واللبان والبراهمي ولتجربة كاملة يتم تدليك الوجه وفروة الرأس. بالنسبة للأخيرة، يتم استخدام العلاج بالحجامة الهندية القديمة للتخلص من التوتر، ويكمله العلاج بالتكثيف باستخدام الكمادات العشبية التي تعد “بإعادة تنظيم الجسم واستعادة تدفق الطاقة”. لتحفيز تدفق الدم، يتم إجراء تقشير لطيف باستخدام قفازات حريرية. يعتبر التدليك لإزالة السموم الممزوج بالليمون والزنجبيل والكركم، أو تدليك القدم المهدئ، المرافقة المثالية.

يبدأ حمام القدم مع إضافة بتلات الورد وهو طقس يحدد ما نتوقعه من مثل هذه التجربة التي تزيل كل المخاوف. تعمل الديكورات الفخمة في أرجاء المنتجع الصحي والأجواء الهادئة على تعزيز الشعور لأننا في واحة من الاسترخاء. كما توفر كل من صالة الاسترخاء الفخمة وغرف البخار والساونا والمسابح المزيد من أجواء الراحة والسكينة في ملاذ معزول بالكامل عن العالم الخارجي.

جي ويلنيس سيركل تاج دبي، شارع برج خليفة – الخليج التجاري – دبي. قم بالحجز هنا

سبا سانت ريجيس، أبو ظبي

سبا سانت ريجيس، أبو ظبي

الصورة مقدمة من سبا سانت ريجيس، أبو ظبي

يعتبر المنتجع الصحي في فندق سانت ريجيس أبو ظبي استثنائياً عند الوصول، يتم الترحيب بالضيوف في أجواء من الفخامة والنقاء الخالصة. حيث نجد المرافق المثالية والتي تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمناطق الهادئة بعيداً عن التوتر. في الفترة من أبريل إلى مايو، يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج شخصي لمدة 90 دقيقة مع علاجات فردية تلبي احتياجات كل ضيف، مما يضمن تجربة مريحة للغاية وتجديد النشاط. كما تم دمج مجموعة متنوعة من التقنيات من جميع أنحاء العالم، مما يوفر للضيوف خيارات جديدة لتجربة مفعمة بالهدوء.

هذا العرض الحصري متاح من الساعة 11 صباحًا حتى 3 مساءً، مما يضمن أجواء من الهدوء المطلق. سواء كنت تبحث عن الراحة من توتر العضلات أو لحظة للاسترخاء، فإن هذه الرحلة المخصصة توفر لك الملاذ المثالي. يوفر المنتجع الصحي في فندق سانت ريجيس أبوظبي ملاذاً من الهدوء وسط المدينة الصاخبة، مما يوفر ملاذاً سعيداً حقاً للعقل والجسد والروح.

سبا سانت ريجيس، أبوظبي: فندق سانت ريجيس أبوظبي، أبراج نيشن – شارع الكورنيش – البطين – أبوظبي. قم بالحجز هنا . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى