سياسة

ترامب يتعهد بالانتقام ورفع السرية: وعود انتخابية نارية تحت الضوء

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

لا يتوقف دونالد ترامب عن إطلاق وعوده الانتخابية النارية، حيث أعاد التأكيد على تعهده بالانتقام من خصومه وبرفع السرية عن ملفات شائكة، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية الأمريكية.

في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية، أكد ترامب بإصرار على رفع السرية عن ملفات هجمات 11 سبتمبر وقضايا أخرى مثل جيفري إبستين واغتيال الرئيس السابق جون إف كينيدي، في حال فوزه في الانتخابات القادمة.

وفي استجابته لأسئلة حول هذا الأمر، أكد ترامب ببساطة أنه سيرفع السرية، مشيراً إلى أنه فعل ذلك بالفعل في بعض المواضيع خلال فترة رئاسته السابقة، وهو يهدف من ذلك إلى استعادة الثقة في المؤسسات الأمريكية.

على الرغم من مشاكله القانونية وتعطل حملته الانتخابية، أكد ترامب أن انتقامه سيكون ناجحاً، مشيراً إلى أن منافسيه “أشخاص سيئون ومرضى”، وأن الحكم الذي أصدرته المحكمة هو “حكم فاشي”.

وفي وقت تتفوق فيه استطلاعات الرأي على منافسه جو بايدن، يظل ترامب مصراً على أنه سيفوز في الانتخابات القادمة، مؤكداً أنه يحتفظ بخياراته المفتوحة بخصوص منصب المدعي العام وغيرها.

تعهد ترامب برفع السرية عن ملفات شائكة وتكثيف جهوده للفوز في الانتخابات القادمة، وسط تحديات قانونية وسياسية تواجهه. وفيما يبقى مستقبله السياسي محل شك، يبقى ترامب على ثقته بقدرته على الفوز وتحقيق أهدافه في المستقبل القريب.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى