رياضة

رئيس نادي الشارقة يعتذر عن نتائج الموسم ويتعهد بالتحسن في الموسم القادم

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في تصريحات صادقة ومثيرة للتأمل، قدّم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، علي سالم المدفع، اعتذاره لجمهور النادي عن الأداء غير المرضٍ لفريق كرة القدم هذا الموسم. وأشار المدفع إلى أن النتائج المخيبة للفريق جعلت الموسم يُعتبر “موسم للنسيان”، مؤكداً على أنهم يعملون بجدية لتحقيق تحسن ملحوظ وتجهيز الفريق للموسم القادم، بهدف العودة للمنافسة على البطولات.

وفي تدوينة عبر منصة “إكس”، عبر المدفع عن اعتذاره للجماهير الشارقية، معتبراً أن هذا الموسم لم يكن كما كانوا يطمحون، وأن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق كانت تحديًا كبيرًا للجميع. ورغم تلك التحديات، أكد المدفع على تكاتف الجميع داخل النادي لتجاوز الصعوبات وتحقيق النجاح في المستقبل.

ومن جانبه، أشار المدفع إلى أن التحليل الجدير بالاهتمام لأداء الفريق هذا الموسم يتطلب مراجعة عدة عوامل، دون توجيه اللوم لشخص أو مجموعة معينة. وأوضح أن الجهود متواصلة داخل النادي لتحسين الأداء وتجهيز الفريق بأفضل طريقة ممكنة للمنافسة في الموسم القادم.

وفي الختام، نوه المدفع بأهمية عدم نسيان الإنجازات التي حققها النادي في مجالات الرياضات الجماعية والفردية خلال هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يجب دعم الفرق واللاعبين الذين يسعون لتحقيق النجاح والتفوق في مختلف المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى