محليات

حفل تخريج طلبة الثانوية العامة في مدارس بن حم: تألق وتكريم في ظل الرعاية الكريمة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6076027

بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ مسلم بن حم العامري، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، احتفلت مدارس بن حم بحفل تخريج طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، وذلك بحضور كريم من الشيخ سالم بن مسلم بن حم، مدير عام المدارس، وكذلك حضور المديرين والهيئة الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور.

في إطار هذا الحفل، شهدت 4 مدارس تابعة لمجموعة بن حم في قطاع التعليم ما قبل الجامعي مراسم تكريمية لخريجيها، حيث بلغ عدد الخريجين 516 طالباً وطالبة. وتأتي هذه المناسبة كفرصة لتكريم الطلاب وتقديرهم على مجهوداتهم ونجاحاتهم خلال مسيرتهم الدراسية.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، أعرب الشيخ مسلم بن حم عن فخره واعتزازه بالإنجازات الحضارية والتنموية التي تشهدها الدولة، مشيدًا بالسياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة التي ساهمت في تحقيق هذا التقدم اللافت. كما قدم الشيخ بن حم شكره الجزيل لأولياء الأمور وأهالي الخريجين على دعمهم الدائم، وكذلك لأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم الكبيرة في تأهيل الطلاب وإعدادهم للمستقبل.

تجسد هذه المناسبة الاحتفالية روح الفخر والتقدير لإنجازات الطلاب، وتعكس التزام مجموعة بن حم بتقديم التعليم المتميز والمنطلق نحو بناء مستقبل واعد للطلاب وللوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى