محليات

جامعة الشارقة تستعد لحفلات تخريج الفصل الربيعي 2023/2024

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6074962

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تستعد الجامعة لاستقبال حفلات تخريج طلابها في فصل الربيع لعام 2023/2024. سيتم الاحتفال بدفعة جديدة من خريجيها من مختلف التخصصات والكليات من برامج البكالوريوس والدراسات العليا خلال الفترة من 10 إلى 13 يونيو في قاعة المدينة الجامعية.

ويتضمن برنامج الاحتفال هذا العام تخريج الدفعة الأولى لعدد كبير من التخصصات الجديدة لأول مرة، بما في ذلك برامج الدكتوراه في إدارة الأعمال والفلسفة في الاتصال، والماجستير في الهندسة الطبية الحيوية وهندسة الطاقة المستدامة والتغذية التطبيقية وتمريض العناية الفائقة للبالغين، بالإضافة إلى برنامج بكالوريوس التربية في الطفولة المبكرة.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد خريجي هذه الدفعة حوالي 2250 طالباً وطالبة، حيث يمثل الطلاب المواطنين الإماراتيين نسبة 50% من الخريجين، بينما يأتي الباقون من دول مجلس التعاون ومختلف الدول العربية والعالمية.

تبدأ مراسم حفلات التخريج يوم 10 يونيو الساعة 10:00 صباحًا بحفل تخريج طلبة الدراسات العليا، وتستمر لمدة أربعة أيام. يتخلل البرنامج حفلات تخريج طلبة الكليات الطبية وكليات الجامعة بشكل منفصل، لتكريم الجهود والإنجازات الفريدة للطلبة في مختلف التخصصات.

تعكس هذه الحفلات البهجة والاحتفالية، وتشكل مناسبة مميزة لتكريم الطلاب الذين أتموا مسيرتهم الأكاديمية بنجاح، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتخرجهم من جامعة الشارقة، التي تحرص على توفير بيئة تعليمية محفزة لتحقيق النجاح والتفوق الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى