رياضة

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يرد على تصريحات رياض محرز بشأن غيابه عن المنتخب

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا للرد على تصريحات رياض محرز، لاعب فريق الأهلي السعودي، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخراً على هامش غيابه عن قائمة منتخب الجزائر خلال توقف يونيو/حزيران الدولي.

وجد رياض محرز نفسه مستبعدًا للمرة الثانية على التوالي من قبل المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي صرح بأن نجم الأهلي هو من طلب عدم الانضمام إلى الفريق في معسكر يونيو. رد محرز على هذا التصريح بنشر رسالة قوية اتهم فيها بيتكوفيتش والاتحاد الجزائري بعدم تلقيه أي استدعاء للانضمام إلى “الخضر” خلال تصفيات كأس العالم 2026، حيث ستقام المباريات ضد غينيا وأوغندا في 6 و10 يونيو على التوالي.

رد الاتحاد الجزائري

خرج سعيد فلاك، المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ليرد على الأزمة، وقال في تصريحات عبر التلفزيون الجزائري: “من وجهة نظري، محرز في المنشور الذي وضعه لم يكن يقصد بكلامه بيتكوفيتش”.

وأضاف: “لقد ذكر ما حدث في شهر مارس/آذار الماضي، والمدرب بيتكوفيتش كان ينوي استدعاءه في المعسكر الحالي بالفعل، رغم كل ما قيل عن محرز بعد كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار”.

رياض محرز لاعب الأهلي السعودي

“محرز لم يكن جاهزا”

واصل فلاك حديثه عن القضية بقوله: “بيتكوفيتش لم يرد الدخول في صراع مع محرز، الذي طلب سابقا تركه بعيدا عن المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية، وكان قادرا على رفض استدعائه مُجددا”.

وزاد بقوله: “بيتكوفيتش كان يعتقد أن رياض محرز لا يزال غير جاهز للعودة، خاصة وأنه لم يتواصل معه على مدار الفترة الأخيرة”.

وختم مشددا: “الشيء المؤكد هو أن بيتكوفيتش كان صريحا فيما قاله بشأن محرز، ربما يوجد سوء تفاهم في القضية فقط ليس أكثر”.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى