رياضة

اتحاد الدراجات الإماراتي يستهدف إنجازاً قارياً جديداً في البطولة الآسيوية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات، منصور بوعصيبة، أن منتخب الدراجات الإماراتي يسعى لتحقيق إنجاز قاري جديد خلال مشاركته في البطولة الآسيوية للطريق تحت 23 سنة والشباب والفتيات، التي تنطلق في كازاخستان الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 12 من الشهر الجاري. وشدد بوعصيبة على أن دراجي المنتخب الوطني قد أصبح لديهم الوعي والثقافة اللازمة للفوز والمنافسة في كل البطولات، وليس للمشاركة فقط.

صرح منصور بوعصيبة لـ«الإمارات اليوم» قائلاً: “نبحث عن الفوز بميدالية جديدة للإمارات في البطولة الآسيوية، وهدفنا المنافسة بقوة في فئات تحت 23 سنة ومنتخب الشباب، والفتيات أيضاً عن طريق البطلة الأولمبية صفية الصايغ، بعد أن اكتسب لاعبونا خبرة كبيرة في التعامل مع جميع البطولات الخارجية، ورغبتهم في مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية”.

وأضاف بوعصيبة: “تنوعت فترة الإعداد لنجوم المنتخب، حيث دخل بعض الدراجين في معسكر داخلي في الفجيرة، بينما انتظم نجوم فريق الإمارات للمحترفين في معسكر خارجي في إيطاليا بإشراف المدرب يوسف ميرزا. نحن نلمس نقلة كبيرة لمنتخب الدراجات بوجود ثلاثة نجوم مع الفريق كانوا قد اندمجوا مع نجوم عالميين، وسيكون لهم مستقبل كبير”.

تفاصيل البعثة والتحضيرات

يترأس بعثة المنتخب الوطني نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات، خليفة يوسف بن عمر، وتضم البعثة:

  • يوسف ميرزا (مدرب منتخب الرجال)
  • سناء المرداسي (مدربة منتخب السيدات)
  • شريف عبدالله (مساعد المدرب)
  • جون بول (مدلك)
  • ساجي (فني الدراجات)

تشمل البعثة 10 دراجين هم: خالد معيوف، عبدالله الحمادي، عبدالله جاسم، محمد المطيوعي، خالد النعيمي، حارب المرزوقي، حمد المحيربي، صفية الصايغ، مروة سلمان، وزهرة حسين.

• 10 درّاجين يستعدون للمنافسة على الميداليات في البطولة الآسيوية للطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى