فن

نشاط سينمائي مثير لتايسون: تصوير فيلمين عرضهم خلال العيد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6073283

يعيش الفنان محمد ممدوح، المعروف بـ”تايسون”، حالة من النشاط السينمائي، حيث يشارك في تصوير فيلمين خلال الفترة الحالية. يُشارك في بطولة فيلم “إكس مراتي”، مع هشام ماجد وأمينة خليل، والذي يُنتظر عرضه في الموسم الصيفي القادم، ويُخرجه معتز التوني. وفي الوقت نفسه، يُصوّر دوره في فيلم “روكي الغلابة” مع النجمة دنيا سمير غانم، تحت إشراف المخرج أحمد الجندي.

أما الفنانة جوري بكر، فقد انضمت لأسرة مسلسل “برغم القانون”، الذي يقوم ببطولته النجمة إيمان العاصي، وهو مسلسل اجتماعي يضم 30 حلقة، والذي سيبدأ تصويره في 22 يونيو/ حزيران الحالي، تحت إدارة الكتابة لنجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

من جهته، يواصل الفنان محمد ثروت تصوير دوره في فيلم “أوسكار عودة الماموث”، الذي يقدم فيه شخصية طبيب بيطري يعالج الحيوانات بأسلوب كوميدي، ومن المتوقع عرضه في السينمات خلال الموسم الصيفي المقبل.

وتستعد الفنانة صبا مبارك لتقديم أدوار رئيسية في موسم “الأوف سيزون” الحالي، حيث تحضّر لمسلسلين؛ “وتر حساس” و”220 يوم”، الأول من إنتاج شاشات المتحدة ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، والثاني من إخراج كريم العدل.

أخيرًا، يستعد المخرج طارق العريان لطرح فيلمه “ولاد رزق 3″، بعنوان “القاضية”، بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وغيرهم، ومن المتوقع أن يصدر في عيد الأضحى المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى