الصحة والجمال

مركز أبوظبي للخلايا الجذعية يحصل على اعتماد دولي رفيع من «فاكت»

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6073423

أعلنت مؤسسة اعتماد العلاجات الخلوية «فاكت» أمس عن حصول مركز أبوظبي للخلايا الجذعية على اعتماد «فاكت» الرفيع، المعترف به دوليًا، لبرنامجه الشامل للعلاجات الخلوية. بهذا الإنجاز، يصبح المركز أول مؤسسة صحية في دولة الإمارات تحصل على هذا الاعتماد المرموق.

تفاصيل الاعتماد وأهميته

يحظى اعتماد «فاكت» بتقدير دولي كبير في مجال العلاجات الخلوية، ويعكس التزام المؤسسة بتقديم أعلى معايير الجودة في كافة أنحاء المؤسسة. في هذا السياق، قالت الدكتورة فيليس واركنتين، الرئيس الطبي لمؤسسة اعتماد العلاجات الخلوية: «يعكس اعتمادنا لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية التزامهم بتقديم أعلى معايير الجودة في كافة أنحاء المؤسسة».

رؤية مركز أبوظبي للخلايا الجذعية

أوضح البروفيسور يندري فينتورا، الرئيس التنفيذي لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية والأستاذ الملحق في جامعة الإمارات العربية المتحدة، أن المركز يسعى إلى تقديم رعاية صحية متطورة ومتقدمة، علاوة على التميز والريادة في مجال العلاجات الخلوية على مستوى عالمي. وأضاف فينتورا أن هذا الاعتماد يشكل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية المركز في أن يصبح مركزًا رائدًا في هذا المجال الطبي المتقدم.

تأثير الاعتماد على الخدمات الصحية في الإمارات

يعد حصول مركز أبوظبي للخلايا الجذعية على اعتماد «فاكت» خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة الإمارات كمركز رائد في مجال الرعاية الصحية المتقدمة. يعكس هذا الاعتماد التزام المركز بتقديم أفضل الخدمات الصحية الممكنة، ويعزز من قدرته على توفير علاجات خلوية مبتكرة ومتطورة للمرضى، مما يسهم في تحسين جودة الحياة وزيادة فرص الشفاء للعديد من الحالات الطبية المعقدة.

الخاتمة

إن حصول مركز أبوظبي للخلايا الجذعية على اعتماد «فاكت» الدولي يعد إنجازًا كبيرًا يعزز من مكانة الإمارات في مجال الرعاية الصحية المتقدمة. يواصل المركز التزامه بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في العلاجات الخلوية، مما يساهم في تحقيق رؤية الإمارات في أن تصبح رائدة عالميًا في هذا المجال الطبي الحيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى