رياضة

مباراة خيرية تحطم الأرقام القياسية في ملعب سانت ماري

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في يونيو/حزيران 2015، شهد ملعب سانت ماري، معقل نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، حدثاً تاريخياً غير مسبوق في عالم كرة القدم. حيث أُقيمت مباراة خيرية استمرت لمدة 102 ساعة متواصلة، محققة رقماً قياسياً جديداً كأطول مباراة كرة قدم على الإطلاق.

الهدف والخلفية

تنظمت المباراة برعاية مؤسسة خيرية في ساوثهامبتون، بهدف جمع الأموال لمساعدة الأطفال المحرومين في المدينة. وتجمعت شخصيات رياضية ومشاهير في هذا الحدث الاستثنائي، الذي تخللته لحظات مثيرة وصعبة.

ماذا حدث؟

  • توقيت اللقاء: انطلقت المباراة في السادسة والنصف مساء، واستمرت لمدة 102 ساعة.
  • الأرقام القياسية: شهدت المباراة أكثر من 1600 هدف، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 910-725.
  • الظروف الصعبة: تعرض اللاعبون لأمطار غزيرة وأرضية صلبة، مما أدى إلى ظروف صعبة خلال اللعب.

الهدف الخيري

على الرغم من التحديات التي واجهها اللاعبون، إلا أن الحدث نجح في تحقيق هدفه الأسمى، حيث تمكن من جمع مبالغ مهمة لدعم الأطفال المحرومين في المدينة.

إن مباراة كرة القدم الخيرية في ملعب سانت ماري بساوثهامبتون لن تُنسى، فقد جمعت بين المنافسة الشرسة والتضامن الإنساني، لتخلق تجربة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم.

أطول مباراة في كرة القدم

وبدأت المباراة بـ11 لاعبا لكل فريق في تمام السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، وانتهت بتسجيل أكثر من 1600 هدف إجمالا، وانتصر الفريق الأحمر على نظيره الأبيض بنتيجة 910-725.

صعوبات بالجملة

شهدت المباراة أمطارا غزيرة، وعن ذلك قال المنظم لوك نيومان خلال تصريحات إعلامية “كانت ليلة الإثنين سيئة للغاية، أعتقد أنها أمطرت 3 ساعات متواصلة، وكان يتعيّن علينا اللعب لمدة 12 ساعة متتالية”.

أطول مباراة في كرة القدم

ويضيف “لم نتمكن حتى من تغيير ملابسنا، أصبحت الخيام مبللة تماما، وكانت الملابس وأكياس النوم بداخلها مبللة أيضا”.

من جانبها قالت جولي مونتيرو التي كانت مسؤولة عن عمليات التدليك للاعبين آنذاك إن “أرضية الملعب كانت صلبة للغاية، وعانى اللاعبون من مشاكل في الركبة، كان يوم الإثنين هو الأسوأ في تلك التجربة على الإطلاق”.

ويُعتقد أن هذا الحدث نجح في جمع مبلغ كبير يتراوح بين 20 إلى 25 ألف جنيه استرليني آنذاك.

أطول مباراة في كرة القدم

NL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى